سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

رانيا يوسف عن رأيها في زواج عمرو دياب ودينا الشربيني عرفيا: لو مكانها مقبلش حتى لو بحبه

خلال استضافة الفنانة المصرية رانيا يوسف في برنامج “مع الفارس” على قناة “الرشيد” العراقية، سألها الإعلامي نزار الفارس، عن علاقة الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني.

نزال الفارس سأل رانيا يوسف، قائلا: “هل دينا الشربيني متجوزة عرفيًا من عمرو دياب؟”، فردت الفنانة، بقولها: “فعلًا أنا ماعرفش أقسم بالله ولا بتدخل”.

فوجه لها سؤالًا آخر: “تتوقعين ليه النجم يتجوز عرفيًا؟”، فردت قائلة:”أكيد عنده ظروف يا جماعة فيه ظروف اجتماعية ممكن يتحط فيها، أنا لو عليا مقبلش أنا حرة حتى لو بحبه”.

الجدير بالذكر أن خلاف عمرو دياب ودينا الشربيني قد انتشر خلال الأسابيع الماضية بشكل كبير وبات حديث الجمهور وذلك بعدما تردد أن خلاف الثنائي بسبب عدم “توثيق زواج عمرو دياب ودينا الشربيني”، لكن كل منهما لم يعلق حتى الآن سواء بالتأكيد أو النفي على ما يتم تداوله حول علاقتهما، وهذا ما أثار الجدل أيضًا، خاصة وأن الأزمة محل اهتمام جمهورهما.

وما جعل الأمر يزداد صعوبة هو عدم ظهور الفنانة المصرية مع عمرو دياب في حفلاته الأخيرة كما كانت تفعل في الماضي مما جعل البعض يرى أن الأزمة بين الثنائي في هذه المرة أكثر تعقيدا من أي أزمة أخرى.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *