سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو وهبة ينشر صورًا مجمعة لدنيا سمير غانم ويعلق: السعادة تأتي قريباً

بعد مرور أكثر من أسبوع على رحيل الفنانة دلال عبدالعزيز، حرص الفنان عمرو وهبة على توجيه رسالة دعم وتشجيع لابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، بعد رحيل والديها.

نشر عمرو وهبة صورة مجمعة من صور عديدة لدنيا سمير غانم عبر خاصية القصص على موقع تبادل الصور والفيديوها “إنستجرام”، ظهرت فيهم ضاحكة، وكتب يدعمها قائلا إن سعادتها سوف تعود قريبًا.

أوضح عمرو وهبة قائلاً على الصورة التي نشرها: “المزيد من السعادة والنجاح يأتيان قريبا جدا إن شاء الله”.

دنيا سمير غانم أوقفت تصوير مسلسل “عالم موازي” الذي كانت تشترك في بطولته مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وعمرو وهبة وشيماء سيف ومحمد أوتاكا، بعد إصابة عدد من أبطال المسلسل بفيروس كورونا، ولم يتحدد حتى الآن مصير المشروع، الذي كتبه عمرو وهبة وهشام جمال ويخرجه هشام جمال.

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم أبدت حزنها الشديد على رحيل والدتها وكتبت قائلة عبر حسابها الرسمي: «ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، أنت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله، وآخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عذابك وتعبك كانت الحمد لله».

وتابعت: «أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم الحافظ، ومع بابي حبيبي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا، أنا بس غصب عني بفضفض عشان أنتوا هتوحشوني اوي».

وواصلت: «بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم ويصبرني، ربنا يرحمكو ويسعدكو يا حبايبي يا أغلي الناس».

وتوفت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز ظهر السبت 7 أغسطس، بعد صراع طويل مع مرض “كورونا” وتبعاته.

ودلال عبد العزيز كانت قد أصيبـ ـت بفيروس كورونا منتصف شهر أبريل 2021، وتم نقلها إلى المستشفى بعد أسبوعين، حيث تتلقى العلاج، بسبب تأثر رئتها وعدم استعادتها قدرتها على التنفس بشكل طبيعي.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *