سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أروى اليمنية تحتفل بعيد ميلادها في أول ظهور لها بعد تعـــافيها من إصـــابات وجهها.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة أروى اليمنية، بعيد ميلادها الـ41، مع عدد من صديقاتها، واللاتي فاجأنها بحفل بسيط بأحد المطاعم الكبرى.

أروى اليمنية نشرت مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحفل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والتي ظهرت فيها وهي تجلس على أحد المقاعد لتفاجأ بقالب حلوى كتب عليه: “كل سنة وأنتي طيبة أروى”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

الفنانة اليمنية عبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة المميزة، حيث علقت على الصور ومقاطع الفيديو، بقولها: “شكراً لكنَّ يا فتيات على هذا اليوم الجميل، أحبكن كثيراً، عيد ميلادي الأول مفاجأة”.

ويعد هذا هو أول ظهور للفنانة أروى اليمنية بعد كشفت مؤخرا عن إصــ ـابتها  بحـ ــر و ق وكــ ـدمـــات في وجهها، نتيجة خــ ــضوعها لجلسة ليزر، إلا أنها ظهرت بعدما تعــ ـافت من إصــ ـاباتها بشكل كامل.

وكانت الفنانة اليمنية أروى قد صــ ـدمت جمهورها مؤخرا بكشفها عن إصـ ــابتها بحـ ــر و ق وكــ ـدمـــات في وجهها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

أروى اليمنية استعــ ـرضت خلال المقطع إصــ ـابات وجهها، كاشفة أنها تسببت في غيــ ـابها عن جمهورها الفترة الماضية، وعد م نشر صور أو فيديوهات جديدة لها.

الفنانة اليمنية كشفت أن بشـ ــرتها تعـ ــرضت لحــ ــر و ق وكــ ـــدمـ ــات بسبب جلسة ليـ ـزر خضــ ـعت لها، وذلك لأن بشـ ــرتها حســ ــاسة جدا، لافتة إلى أنها حاولت أن تخـ ــفي الآثــ ـار لكنها لم تنجح.

أروى اليمنية قالت إنها مـ ــازحت زوجها، وقالت له إنها ستخبر أي شخص يسألها عن سبب التو ر م أسفل عينها بأنه ضــ ــربها.

يذكر أن الفنانة اليمنية أروى كانت تزوجت من رجل الأعمال عبدالفتاح المصري في أكتوبر عام2011 ، وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، وقد رُزق الزوجان بابنة واحدة تدعى “نورة” وذلك في شهر نوفمبر 2012.

وقد فاجــ ـأت  أروى الجمهور في شهر نوفمر الماضي بالكشف عن وجه ابنتها “نورا” لأول مرة، وذلك بعد سنوات من إخفــ ـائها لمـــ ـلامح ابنتها وذلك بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الثامن.

واحتفلت الفنانة أروى بعيد ميلاد ابنتها “نورا” في أجواء عائلية ومبهجة، ونشرت عدة صور وفيديوهات لعائلتها أثناء احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الثامن، ووجهت رسالة خاصة إلى ابنتها لتهنئتها بهذه المناسبة وقالت عبر حسابها بإنستجرام:”هذه نورا عمـ ــري و قلبي اللي عطتـ ــني لقب أم، اليوم صارت ٨ سنوات.. 8 سنوات نحنا في نعمة كبيرة بسبب وجـــ ودها”.

وكشفت أروى عن مــ ــلامح وجه ابنتها لأول مرة، ونشرت صورة كاملة لابنتها على إنستجرام، وكذلك عدة صور لها من احتفال عيد الميلاد في أجواء عائلية، وكذلك نشرت فيديو للحظة إطـ ــفاء الشمـ ــوع والاحتفال بعيد ميلادها، وتركزت التعليقات على وجه ابنتها والشبة بينهما وعن مفاجأة أروى بالتراجــ ــع عن إخــ ـفاء وجه ابنتها عن الجمهور.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *