سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور لماجد الكدواني مع زوجته وأولاده.. شاهد

حرص الفنان المصري ماجد الكدواني على حضور العــ ـرض الخاص لفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، والذي يشارك في بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز.

ماجد الكدواني حضر العــ ـرض الخاص برفقة زوجته وابنيه، في أول ظهور لهم، حيث حرصوا على الحضور لدعم الفنان المصري.

الكدواني حرص على التقاط صورة تذكارية مع زوجته وأولاده على السجادة الحمراء، وقد حازت الصورة على إعجاب الجمهور.

وفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” من بطولة كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد ،وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوى.

وكانت قد انتشرت صور للفنان ماجد الكدواني مؤخرًا، والتي بدا فيها أنه مصـ ـاب بمـ ـرض جلدى، وهذا ما نفاه ابنه يوسف في تصريحات خاصة، قائلا: “والدى بخير ولا يعـ ـانـى من أى أمـ ـراض، والصورة المنتشرة قديمة من فيلم تراب الماس.

وأضاف يوسف الكدوانى: “في حساب مـ ـزيـ ـف ينتـ ـحـل صفة والدى ونشر عددا من الصور من كواليس فيلم تراب الماس باعتبارها حديثة وهذا ليس صحيحا”.

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل عرض الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمـ ـراض الجلدية والتناسلية، علاج حالة الفنان ماجد الكدواني، حيث كتب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، رسالة هامة للفنانة ماجد الكدواني.

وجاء في نص الرسالة: «بالنسبة لحالة الفنان ماجد الكدواني الجلدية والتي قام بنشرها، لو في حد من حضرات السيدات والسادة الذين أرسلوا لي بخصوصه يمكنه التواصل معه أرجو أن يخبره الاتصال بي وأنا إن شاء الله أشوفه وأعمل الواجب من عينيا حاضر».

يذكر أن الحساب المزيف للفنان ماجد الكدواني قد نشر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صورة له وهو مصاب بطفح جلدي على الجبين والوجه معلقا عليها بقوله: «حاجة بسيطة أدعوا لي بالشفاء».

جدير بالذكر أن ماجد الكدواني شارك مؤخرا في مسلسل “الاختيار 2” الذي نافس في دراما رمضان الماضي بدور اللواء مراد.

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *