سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“أقول لك أحبك لأن الرحـــلة في الدنيا قصـــيرة”.. تعرف على رسالة زوج أحلام الجريتلي لها قبل أيام من رحـ ــيلها

توفيت الفنانة المصرية أحلام الجريتلي، مساء الأحد 28 فبراير، عن عمر يناهز 73 عاما.

وقد جاءت وفــ ـــاة أحلام الجريتلي بعد أيام قليلة من احتفالها بعيد ميلادها، حيث تلقت رسالة رومانسية من زوجها الدكتور شيرين حسن، عبر خلالها عن شــ ــدة حبه لها.

زوج أحلام الجريتلي كتب في رسالته لها: “رسالة إليها، أردت أن أقول لك كم أحبك، وأردت أن يعرف الناس إنه من المهم أن نقول مشاعرنا لكل ماحولنا لأن الرحلة في الدنيا قصـ ـــيرة”.

وأضاف: “كل ماتفعليه ولكل ما حولك جعلك لي ولغـــيري حنان يمشي على الأرض، كنت عاشــــقة للبسطاء ولذلك عشــــقك أهل مصر وأنا منهم، مازالت جذورك ضــــاربة في عمق مصر”.

وتابع: “فنانة أصيلة مزجت دراستها للفلسفة وعلم النــــفس بكل ما قدمت وتقدمين، يالله على عشــــقك للاطفال وعشــــقهم لك، عيد ميلادك غدًا، أردت أن أسبق الجميع، وأن اقول بكل الصدق أحبك في كل يوم اكثر من سابقه”.

وأكمل: “كل عام وانت بكل خير وسعادة تشـــ ــعين بالحب لي ولكل من حولك ولكل من عرفك ولوطنك وللدنيا كلها، أطال الله عمرك بالخير ومنحك الصحة والإبداع، إنسانة فنانة راقـــية محـ ـــترمة مــــبدعة”.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعلنت خبر وفــ ــاة أحلام الجريتلي، على صفحتها الشخصية بموقع “الفيس بوك”، حيث قالت في بيان لها: “البقـــاء لله تنـــعى نقابة المهن التمثيلية.. وفــــاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي.. ‫رحــــم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصـــبر والسلوان”.

وأحلام الجريتلي ممثلة مصرية، من أصول شركسية، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة إنعام الجريتلي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *