سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ليلى أحمد زاهر توجه رسالة مـــؤثرة لوالدتها في عيد ميلادها: عمــري ما هنـــسي نظرتك ليا اليوم ده

وجهت الفنانة المصرية ليلى أحمد زاهر رسالة مؤثرة لوالدتها السيدة “هدى”، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق يوم 2 يوليو.

ليلى أحمد زاهر نشرت مجموعة صور لوالدتها وهي تنظر لها بتأثر شديد في حفل تخــ ـرجها، وعلقت قائلة: “عمــ ـري ما هنــ ـسي نظرتك ليا اليوم ده بالذات و قد ايه كنتي متــ ــوترة و مـ ــش مصدقة نفسك”.

وأضافت: “كل سنة وانتي الضـ ــهر والسنـ ــد والحنية كلها كل سنة وانتي الأم الي بميت راجل كل سنة وانتي الصاحبة والأخت كل سنة و انتي أم البنات”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by L???? (@lailaazaherr11)

وكان الفنان المصري أحمد زاهر وزوجته هدى قد احتفلا بتخرج ابنتيهما “ملك وليلى” من المدرسة مؤخرا، ونشر الفنان مجموعة صور مع زوجته وابنتيه من حفل التخرج.

أحمد زاهر علق على الصور التي نشرها، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “بناتي اتخرجوا.. حالة غـــ ـريبة أول مرة أحس بيها، مشاعر كتير متلخـ ـــبطة، فرح وسعادة وفخر وخــ ـوف على بكره، ودمـ ــوع، ما هو إحنا المصريين نفرح أو نحــ ـزن لازم نبـ ـــكي مــ ـش عارف ليه”.

الفنان المصري تابع: “أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح، الحمدلله والشكر لله على كل السعادة اللي كنت فيها، الحمدلله على تخرج ملك وليلى وعقبال منى ونور، وربنا يفرحكم كلكم بولادكم”.

زاهر وجه رسالة لابنتيه ملك وليلى، عبر خلالها عن حبه الشديد لهما وفخره بهما، حيث كتب: “ملك وليلى بحبكم أوي وفخور بيكم قد الدنيا كلها”.

كما نشر مقطع فيديو لابنته ليلى وهي تغني باللغة الإنجليزية خلال حفل تخرجها؛ وعلّق قائلا: “مبروك يا حبيبتي على التخرج وعلى الأغنية الجميلة دي اللي ولــ ــعتي بيها الدنيا والمسرح والكل كان فرحان بيكي وبيرقص معاكي، كسرتي الدنيا يا لولي، بحبك وفخور بيكي أوي”.

وكانت ليلى أحمد زاهر قد حرصت مؤخرا على تهنئة شقيقتها الفنانة ملك أحمد زاهر، وذلك بمناسبة عيد ميلادها.

ليلى نشرت مجموعة صور جمعتها بشقيقتها ملك، ووجهت لها رسالة مؤثرة، بقولها: “كل سنة وانتي احلى حاجة في حياتي، كل سنة وانتي أطيب وأحن قلب في العالم، كل سنة وانتي ضـــهري وسـ ــندي، كل سنة وانتي جنبي في كل حاجة حلوة”.

وأضافت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “ربنا يخليكي ليا ونفضل دايما في ضهر بعض وربنا يبــ ـعد عننا الحسـ ـــد ويحـ ــمينا من العين، انتي بالنسبة لي الدنيا كلها، بحبك أوي أوي أوي.. عيد ميلاد سعيد يا ملاكي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by L???? (@lailaazaherr11)

شاركت الفنانة الشابة ملك زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر، متابعيها بفيديو جديد لها مصحوب بصورتها قبل نحافتها وخسارتها الكثير من الوزن.

وعبر حسابها الرسمي بموقع “تيك توك” نشرت ملك أحمد زاهر صور لها منذ سنوات وهي في مرحة المراهقة وبوزن زائد للغاية وكيف كان لديها أصرار وبرزت تغير ملامحها وقوامها.

@malakahmedzaher????????????##foryoupage ##explore ##SpotifyOnlyYou ##fyp ##zaher_sisters♬ Puberty hits differentttt – Elly✨????

الشقيقة الكبرى لأخواتها، وهي أولى بنات أحمد زاهر، التي رُزق بها في 1 يوليو من عام 2002، وتبلغ من العمر حوالي 19 عاماً، ولأنها بدأت مشوارها الفني مع بداية شقيقتها ليلى، ظن البعض أن الفتاتيتن توأماً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فليلى أحمد زاهر أصغر من شقيقتها.

بدأت ملك زاهر التمثيل، قبل عام واحد من دخول ليلى المجال، حيث شاركت في دور صغير بفيلم كابتن هيما عام 2008 مع الفنان أحمد زاهر، وظهرت كإحدى تلميذات المدرسة، ولم يترك الدور علامة واضحة، كونها لم تكن عنصراً أساسياً في الفيلم.

عام 2009 كان عام المفاجآت، حيث تركت ملك أحمد زاهر، بصمتها على شاشة السينما من خلال دورها في فيلم عمر وسلمى 2 مع الفنان تامر حسني والفنانة مي عز الدين، وقدمت دور ابنتهما ملك، واللافت أنها المرة الثانية التي استخدمت فيها اسمها الحقيقي في فليم.

عرف الناس ملك من خلال فيلم عمر وسلمى 2، وعام 2012 ظهرت في الجزء الثالث والأخير من عمر وسلمى، وفي عام 2013 وخلال فترة المراهقة شاركت في عمل درامي مهم وهو مسلسل القاصرات مع عمدة الدراما المصرية صلاح السعدني، ثم جاءت فترة التوقف والانقطاع قبل أن تعود بمسلسل لؤلؤ عام 2020، ومسلسل نسل الأغراب رمضان 2021.

جدير بالذكر أن عادت ملك أحمد زاهر للفن من خلال مشاركتها في موسم دراما رمضان 2021 في مسلسل “نسل الأغراب”.

مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *