سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شمس الكويتية تثير الجدل بــأحدث إطلالاتها والجمهور يـنـتــقــدهـــا

نشرت الفنانة شمس الكويتية صورة جديدة لها وهي ترتدي الحجاب في إطلالة تسـ ـببـ ـت بجدل واسع حيث اعتبرها البعض هذا التصرف دليل على تنـ ـاقض شخـ ـصية شمس حتى أن البعض نصحها بمراجعة نفـ ـسها ومواقفها بخاصة وأن الأزياء التي اعتـ ـمدت عليها لا تتمـ ـاشى مع الحجاب أبداً.

خلال الصورة اعتمدت شمس الكويتية على غطاء للشعر باللون الرمادي مع بلوزة مفتو حة الصـ ـدر وهو ما تسـ ـبب في تعرضها للكثير من النـ ـقد والهجـ ـوم من الجمهور في حين علقت على الصور قائلة: يقول نجيب محفوظ: وفي المرأة امرأة اخرى لا يعرفها احد، تستيقظ فقط حين تنـ ـكسـ ـر، حين تؤمن بألا أحد في هذه الدنيا سيكون معها، فجـ ـأه.. تصبح أقوى، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للنساء.

أغلب التعليقات جاءت حول موقف شمس الكويتية من الحجاب بخاصة وأنها أطلت به من قبل في نوفمبر 2020 اعتمدت على إطلالة مكونة من بنطال ضيـ ـق مع جاكيت طويل إلا أن الإيشارب كشف عن رقبتها بنفس الطريقة التي اعتمدت عليها هذه المرة.

ليست هذه الإطلالة الأولي التي تُثــير بها شمس الكويتة الجدل بسـ ـبب الحجاب ففي عام 2018 ظهرت بالحجاب لأول مرة وأوضحت بعدها أن الهدف من هذه الإطلالة كان زيارة بعض الأضر حة والأماكن الدينية في العراق، وهذا ما دفع الجمهور للتأكيد لها أن الحجاب ليس للز ينة بل هو زي شرعي يجب على إظهار المزيد من الاحتـ ـرام له.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *