سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

أول ظهور ليسرا بعد تعافيها من فيروس “كورونا”.. صور

حرصت الفنانة المصرية يسرا على حضور عزاء مصفف الشعر الشهـ ـير محمد الصغير، والذي وافته المنية فجر الجمعة 29 يناير، متأثرا بإصابته بفيروس “كورونا” المستجد.

ويعد هذا هو الظهور الأول للفنانة يسرا، بعد تعافيها مؤخرا من فيروس “كورونا”، الذي أصيبت به منذ عدة أسابيع، واستمر معها فترة طويلة، حتى أعلنت شفائها منه مؤخرا.

وكانت أسرة مصفف الشعر محمد الصغير قد حددت إقامة عزاء الراحل على مدار يومي الجمعة والسبت، بمنزل الراحل بمدينة سيتي فيو – الشيخ زايد.

يذكر أن محمد الصغير قد توفي فجر الجمعة، إثر إصابته بفيروس كورونا، وتم دفـ ـنه بمقـ ـابر أسرته عقب أداء صلاة الجنازة عليه في مسجد السلطان حسين بطريق صلاح سالم.

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد أعلنت مؤخرا شفائها من فيروس “كورونا” المستجد، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: “الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا”.

وأضافت: “الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعـ ـلاج والراحة بسـ  ـبب المضـ ـاعـ ـفا ت ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة”.

الفنانة المصرية تابعت: “بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع”، وقد تلقت الكثير من تعليقات التهنئة من جمهورها وزملائها الفنانين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *