سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد استقرار حالة ياسمين عبدالعزيز.. أحمد العوضي يعلق: سنحيا بعد كَرْبِنا ربيعاً

أثارت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الأسابيع الماضية بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة أدت إلى ضرورة خضوعها لعملية جراحية ثم إيداعها العناية المركزة.

وبعد استقرار حالتها الصحية منذ يومين، عبر زوجها الفنان أحمد العوضي عن أمنيته في تخطي هذه المحنة وأن تسترد زوجته صحتها وتعود إلى حياتها الطبيعية.

وكان الفنان وائل عبدالعزيز شقيق الفنانة المصرية طمأن جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدا أنها ستخرج من المستشفى خلال أيام قليلة، لافتا إلى أنها تأكل وتشرب وتتحدث بشكل طبيعي.

حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “ياسمين كـــويسه وبتاكل وبتشرب وبتتكلم وبتتعــــافي الحمد لله كلها أيام .. اطـــمنوا”.

وكان شقيق ياسمين قد أكد مؤخرا، في اتصال هاتفي ببرنامج “الحكاية” على قناة “إم بي سي مصر”،  أن حالتها مستقـ ــرة، وأن الأطباء أكدوا أنها ستغـــ ــادر المستشفى وتعود إلى منزلها خلال أسبوع أو 10 أيام.

وطلب من جمهور شقيقته الاستمرار في الدعاء لها، حيث قال: “حالة ياسمين أفضل، ولكنها ما زالت مـ ــريضة، وتحتاج لدعاء محبيها”.

وأوضح أن ياسمين أجرت عمليتين جراحيتين، وليست عملية واحدة، وهو ما جعل الأمر مؤلــــ ــما، لافتا إلى أن الزيارة ممــــ ـــنوعة عن شقيقته، لكنه يحرص على زيارتها باستمرار ويتناوب في المكوث معها”.

ونفى ما تردد عن دخولها في غيبـــــ ـوبة، ورفــ ــــض الحديث حول ما إذا كان ما تعــــ ـــرضت له يعتبر خــــ ــطأ طبيا أم لا، قائلا: “مقــــ ــدرش أقول، واللي يهــ ـــمني أنها تطلع من المستشفى”.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد خضــ ـعت مؤخرا لعملية جـــــراحية خـــــطيرة، وطالب زوجها الفنان أحمد العوضي جموره بالدعاء لها.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *