سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

هاني رمزي يلتقي طفل “شاهد ماشــــافش حـــاجه” بعدما كــــبر: السبب فى إني أكون فنان

التقى الفنان المصري هاني رمزي بالفنان أحمد عبدالله نصر، طفل مسرحية “شاهد ما شافش حاجة” ومسرحية “إنها حقا عائلة محترمة”، بعدما كـــبر.

أحمد عبدالله نصر ظهر في الصورة، التي نشرها هاني رمزي على حسابه بموقع “الفيس بوك”، بمــ ـلامح قريبة من ملامــ ــحه في الطفولة، إلا أنه أطل بد ون شعر تماما.

هاني رمزي كشف أن أحمد عبدالله نصر هو السبب الذي جعله يحب الفن ويرغب أن يصبح فنان، حيث كتب: ” ده المهندس أحمد، الطفل اللى كان مع عادل إمام فى شاهد ماشـــ ـافش حاجه وكمان كان مع فؤاد المهندس فى إنها حقا عائلة محترمه”.

وأضاف: “اللى لما شوفته وهو بيمثل زمان قلت لأبويا عايز أطلع ممثل زى الطفل ده وكبرت جوايا الفكره وتمر السنين ويجى يسلم عليا ويقولى أنا بقى يا سيدى السبب فى إنك تكون فنان.. مبسوط اني قــ ــابلتك واتصورت معاك”.

وأحمد عبدالله نصر ولد في 27 يناير عام 1972، درس مراحل تعليمه الأساسي بمدرسة الفرير الفرنسية، بحي الظاهر بالقاهرة.

شارك في طفولته في عدد من الأعمال الفنية المميزة، منها: مسرحية “إنها حقا عائلة محـــترمة”، ومسرحية “شاهد ماشـ ــافش حــ ـاجة”، وفيلم “على باب الوزير”، وكان مسلسل “عصر الحب” بطولة سميحة أيوب هو نهاية ظهوره على الشاشة قبل اعــ ــتزاله الفن.

ابتعــــد أحمد عن مجال التمثيل مبكرا بقرار من والده وهو في بعمر 13عاما للاهتمام بالدراسة، وقد التحــ ــق بعد ذلك بكلية الهندسة قسم مدني جامعة القاهرة، وتخرج فيها عام 1994.

بدأ حياته العملية بشركة فرنسية لتجهيز مصانع الأدوية، ثم مهندسا استشاريا بأحد المكاتب الاستشارية المصرية، ثم استقل بالعمل عام 1999 للعمل الهندسي الخاص بشركة مقاولات يمتلــ ـكها متخصصة في مجال الإنشاءات.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *