سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

درة تثـيــر الجــدل برقصها على نغمات أغنية “شعـبـيــة”.. فيديو

تصدر مقطع فيديو للفنانة التونسية درة مؤخراً محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، محدثاً حالة من الجدل الكبير بسبب رقـ ـصها فيه بشكل هيسـ ـتيـ ـري على نغمات أغنية شعبية.

وظهرت «درة» وهي مرتدية جامبسوت أسود وترقص على المهرجان الشعبي «متغاظ»، وتفاعل معها المتابعون في التعليقات على مقطع الفيديو المتداول «جميلة أوي، خفيفة، ورقصها حلو، هي بتعمل كدا ليه، قمر أوي».

وكانت الفنانة التونسية درة خطفت الأنظار بارتدائها أكثر من إطلالة مميزة في مهرجان كان السينمائي، بالعاصمة الفرنسية باريس، وتألقت بارتدائها فستانًا من الشيفون المُرصع بالتطريزات اللامعة باللون الموف، بدون أكمام، ومتداخل مع اللون الأسود، مع تسريحة شعر انسيابية، ومكياجًا تُرابيًا مميزًا وغير متكلف، كما اعتمدت على المجوهرات البسيطة، مع حقيبة سوداء صغيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

وعلقت  الفنانة درة على الصور التي نشرتها عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السجادة الحمراء الأسطورية»، مشيرة إلى إلى ماركة المجوهرات الراقية الأرجوانية التي ترتديها، وحقيبة اليد، ومصممة الفستان يمنى مصطفى.

لم تكن تلك الإطلالة الأولى التي تألقت بها الفنانة التونسية في مهرجان كان، حيث تألقت منذ البداية بفستان أبيض لامع، يشبه فساتين الزفاف البسيطة، كما تألقت في أحد العروض ببدلة كلاسيك باللون الأسود، قبل أن تخطفت الأنظار مؤخرًا، بفستان فاتح اللون، قصير مع اكستنشن، وان شولدر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

 

View this post on Instagram

 

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *