سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بالفيديو.. محمد رمضان يسـخــر مجددًا من عمرو أديب بعد انتصاره عليه في المحكمة

بعدما قررت محكمة جنح الشيخ زايد، تغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه في اتهامه بسـ ـب وقـ ـذ ف الفنان محمد رمضان، وجه الأخير رسالة شكر للقضاء المصري.

وعبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات نشر رمضان مقطع فيديو له من أغنيتي “ثابت ومافيا” وهو يطـ ـلق الرصـ ـاص في اتجاه فتاة، ثم دمج لقطات للإعلامي عمرو أديب وفي النهاية يظهر رمضان يضحك ويتم كتابة جملة “نمبر وان”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وكتب محمد رمضان تعقيبا على الفيديو: “الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه”.

وكان رمضان اتهـ ـم الإعلامي عمرو أديب بالسـ ـب والقـ ـذ ف وطالبه بتعويض مالي 100 ألف جنيه، وذلك بسبب هـ ـجـ ـوم أديب عليه في إحدى حلقات برنامجه “الحكاية” بعد نشر رمضان لفيديو “الفلوس” عقب وفاة الطيار أشرف أبو اليسر صاحب الأزمة الشهيرة مع محمد رمضان، حيث ظهر الفنان الشاب خلال فيديو مستلقيًا في حمام سباحة ويلقي دولارات في الماء.

وقال أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، المُذاع عبر فضائية “mbc مصر”، إن ما صدر من الفنان يمثل استفـ ـزازا للمواطن في مصر الذي يعا ني من أجل الحصول على لقمة العيش، قائلًا: “أنت عد و نفسك بتر مي الفلوس في بلد الناس طا فحة الكو تة فيها”.

وطالب عمرو أديب الفنان محمد رمضان بالكف عن تلك الأفعال، قائلا: “شوف النهاردة خالد النبوي لما تعب البلد كلها وقفت على رجل، واللي عمله محمد رمضان ده موقف ميطلعش من حد واعي.. يا محمد إحنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون”.

رد محمد رمضان على انتـ ـقاد أديب له، بنشر مقطع فيديو لشخصية “رفاعي الدسوقي” التي قدّمها في مسلسله “الأسطورة” (2016)، ويعلّق: “بس يا بابا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

رد الإعلامي عمرو أديب، على الفيديو، حيث قال أديب: “الإنسان المتربي نعمة، ولو الانسان مش متربي ممكن يلاقي اللي يربيه، فيه ناس بتاخد الحياة في وشها وفاكرة إنها مسنودة، معنديش مشكلة إني أختلف مع حد بأدب، ومش هدخل في سجال قليل الأ دب، ولكن لو محدش رباك أنا هر بيك”.

وأضاف: “فيه قانون في البلد، والقانون ده جاب حق ناس كتير، وطلبت من المحامي طارق جميل سعيد في إقامة دعوة قضائية ضد الإسـ ـاءة التي قام بها الفنان محمد رمضان، ولو أخدت أي تعو يض هتبرع به لمستشفى أطفال أبو الريش، ويا أنا يا إنت”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *