سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“فقـــد الوعـــي 48 ساعة”.. بيومي فؤاد يتعـــرض لأزمــــة صحية شــديدة في الإمارات.. تعرف على التفاصيل

تعرض الفنان المصري بيومي فؤاد لأزمـ ــة صحية شــ ــديدة، أثناء تواجده في دولة الإمارات، تسببت في فقــ ـدانه للوعي لمدة 48 ساعة.

بيومي فؤاد كشف تفاصيل ما حدث معه، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بقوله: “أنا في دولة الإمارات العربية الشقيقة لمـ ــدة كام يوم، أصــ ــبت بدور برد شـ ــديد جدا من بتوع زمان، أفقــ ــدني الوعـ ــي لمدة 48 ساعة”.

وأضاف: “مقـ ــدرش أقولكم كم الاهتمام والحب اللي شفــــته من جهات مختـــ ـلفة من وزارة الداخلية ووزارة الصحة..لدرجة إني مش لاقــــي كلام يوفيهم حقهم واهتمامهم مع تأكدهم إنها مـ ـــش كورونا”.

وأكد أن بعضهم لم يكونوا يعرفونه، لكنهم اهتموا به لأنه ضيفهم، حيث قال: “وملحوظة.. في ناس من اللي اهتمت متعــ ــرفش مين بيومى فؤاد، بس يعرفوا إني ضيفهم، شكرا دولة الإمارات العربية الشقيقة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Bayoumi Fouad (@bfouadofficial)

وكان بيومي فؤاد قد فجــــع في بداية العام الجاري بوفــ ــاة والده، وقد شـ ـــيع الفنان جــ ــنازة والده في مقــ ــابر طريق الفيوم بالقاهرة، بعد إعلان وفـــ ـاته يوم الثلاثاء 12 يناير، وخـ ـيم الحـ ـز ن على الفنان بيومي فؤاد وأسرته في الجنازة، ولم يتمـ ـا لك دمـ ـوعـ ـه أثناء تو د يع والدته، وانـ ـهـ ـار من البـ ـكـ ـاء في الجنازة، وسانده عدد من أصدقائه وزملائه من الوسط الفني بالجنازة، وذلك بعدما أعلن وفاة والده في رسالة نعي على مواقع التواصل الاجتماعي قال بها:” إنا لله وإن إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل نسألكم الدعاء”.

وحضر الجـــ ـنازة عدد من الفنانين لمو اسـ ـاة بيومي فؤاد ومنهم الفنان سيد رجب وتامر عبد المنعم والمطرب محمود الليثي والمخرج أحمد البدري والفنان أحمد أمين وغيرهم، وقدم العدد الآخر من الفنانين رسائل المواساة إلى بيومي فؤاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *