سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

شريف الدسوقي.. الكثير من الأزمات خلال مسيرة مهنية قصيرة: آخرها أنباء عن إيداعه مصحة نفسية

أثار الممثل شريف الدسوقي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد وجود شائـ ـعة عن دخوله مصـ ـحة نفسية، الأمر الذي سارع بنفــيه الدسوقي ونقيبب الممثلين الدكتور أشرف زكي.

وذكر الدسوقي أنه سيقوم بعمل محضر في مروجي تلك الشـ ـائعة، ومنذ لمعان بريق الفنان شريف الدسوقي في رمضان الماضي بدوره في مسلسل بـ «100 وش»، والجدل يلاحقه.

واشتهر الفنان الدسوقي بعد دوره في المسلسل والذي جسد فيه شخصية «سباعى»، والشهـ ـير بـ «سبعبع» والتي لاقت قبول بين عدد من المتابعين المسلسل، ويردد عدد من الجماهير مقولاته مثل «إن شاء الله حاجه فوق العظمة».

انتقاـ ـدات كاملة أبوذكري… ونهي الدسوقي

وكانت أولى الأزمـ ـات في نوفمبر 2020 حين انتقـ ـدت مخرجة العمل كاملة أبوذكري عبر صفحتها على موقع «فيس بوك» أبطال المسلسل من الوجوه الجديدة واتهمـ ـتهم بالغـ ـرور المبـ ـكر.

ليؤكد في تصريحات أنه ليس المقصـ ـود بهذه الانتقـ ـادت، مؤكداً أنه علاقته بها على ما يرام، وأنه يحتفظ بعلاقة وطيدة بها ويدين لها بفضل كبير في ما حققه من انتـ ـشار وشهرة خلال الفترة الماضية، وذكر أن أانه يعتقد أن ملاحظة أبوذكري هي عامة وليس انتـ ـقادًا لشخص بعينه.

التهـ ـديد بالانـ ـتحـ ـار

وفي فبراير 2021 هدد الدسوقي بالإنتـ ـحار على إثر أز مة بينه وبين منتج فيلم «وقفة رجالة»، ليدلى بتصريحات تليفزيونية، أنه لم يهـ ـدد بالانتـ ـحا ر بالعكس وفإنه اتخذ القرار عن هد وء وإرادة وبد ون عصـ ـبية.

وأضاف «أنا هقول للناس الحقيقة، والناس تعرف عني إني مبقولش غير الصدق، في تاتش عادي جدًا حصل بيني وبين أستاذ أحمد الجنايني عشان اللي أنا بعلنه مباشرة وبتـ ـهمـ ـهم بيه».

وبعد تلك التصريحات التي قال فيها بها الدسوقي انه لم يتقا ضى أجره من المنتج أحمد الجنايني وتأخر حصوله على مستحقاته المالية، وتعريض حياته للخطـ ـر.

سرعان ما سعت نقابة الممثلين لتدارك الأز مة، لعقد جلسة صلح بينهم.

الأعتزال في 2025

وبالتزامن مع تلك الأز مة صرح الدسوقي أنه يعـ ـتزل التمثيل نها ئياً بحلول عام 2025، بعد تسـ ـديد التزامات عليه.

إتهـ ـامه بالنـ ـصب

وفي الشهر الحالي تقدم شخص يدعى على ناجي بطلب ضـ ـبط وإحـ ـضار للفنان شريف دسوقي بناء على صدور حكم ضـ ـده يقضي بحبـ ـسه سنتين وكفالة 2000 جنيه وإلز امه بالمصاريف في القضـ ـية.

وبحسب المدعي فإن الدسوقي اشترى شقة سكنية من على ناجي بالإسكندرية، وسـ ـدد جزء منها، لكنه لم يسـ ـدد وصل الأمانة الأخـ ـير وقيمته 250 ألف جنيه.

ليرد الدسوقي في تصريحات صحفية بأنه يلتزم الصمت والأمـ ـر متروك للقـ ـضاء العالي المعروف بنزاهته للبت في هذا الأمر.

وتقدم المحامي عرفات أشرف، بطلب ضبـ ـط واحضار للفنان شريف الدسوقي، بعد صدور حكم سنتين عليه بسبب تعـ ـثره في سداد الدفعة الأخيـ ـرة لوحدة سكنية بأحد العقارات التي قام بشراؤها.

بدأت القصة عندما قام شريف بشراء وحدة سكنية ولم يدفع الجزء الأخـ ـير من الدفعات وقيمتها 250 ألف جنيه، وكان المبلغ مُستحق الدفع في نوفمبر 2020.

انتقـ ـادات حـ ـادة للنقـ ـابة

وفي أخـ ـر فصول تلك الأزمات خرج الدسوقي بتصريحات انتـ ـقد فيها بشكل حـ ـاد، نقابة الصحفيين، قائلاً: «أشرف زكي لازم يجيلي النهارده برجليه هو ومجلس نقابته عشان أقول لهم حاجة واحدة بس: لا يُشر فني أن أكون ضمن مجموعتكم الموقرة»، التصرحيات التي رفـ ـض نقيب الممثلين أشرف زكي التعليق عليها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *