سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عمرو دياب وأحمد حلمي بنفس “السويت شيرت” والأخير يعلق ساخرًا.. تعرف على سعره

في إطار المقاطع التي يقدمها الفنان أحمد حلمي، وزوجته الفنانة منى زكي، عبر حسابتهما الشخصية على موقع الفيديوهات «تيك توك» ظهر الثنائي، في مقطع حقق مشاهدات عالية، حيث ظهرا وهم يؤديان أغنية I fell good  للنجم العالمي جيمس براون، والذي حقق ما يقرب من  2 مليون مشاهدة فور عرضه.

وتألق الفنان أحمد حلمي بإطلالة كاجوال عصرية، ارتدى خلالها  Sweatshirt من العلامة التجارية AllSaints، جاء باللون الأبيض، مزود بطباعة بعض الحروف الإنجليزية.

@monazaki@ahmedhelmy

♬ original sound – Mona Zaki

وعلى الجانب الآخر، ظهر الهضبة عمرو دياب، بنفس الإطلالة في صور جمعته مع الكاتب أيمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي، حيث شارك بها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

علّق الفنان أحمد حلمي، على ارتدائه والهضبة عمرو دياب، نفس “التيشيرت”، ونشر أحمد حلمي صورة له بـ”التيشيرت”، وأخرى لعمرو وقال: “هو أنت ليه متصورتش معايا يا أيمن مع إني عندي نفس الطقم كامل ببنطلونه.. ينفع يا عمرو؟”.

فيما علّق بهجت قمر على ما كتبه حلمي عبر حسابه على “تويتر”: “بتجيبوه منين ده”.

وبالبحث عن سعر الـSweatshirt الأبيض اللون، وُجد إنه يصل إلى 125 يورو، أي ما يعادل 2302 جنيه، شاهده من موقع بيعه.

وكان عمرو دياب قد أحيا مؤخرًا حفلا بفندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقدم عمرو دياب مجموعة متنوعة من أشهر أغنياته بما فيها أغنيات ألبومه الجديد “يا أنا يا لأ” وسط تفاعل كبير من الحضور، وحرص على شكر منظمي الحفل وأبدى سعادته بالتواجد بالعاصمة الإدارية الجديدة.

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد حلمي فيلم “خيال مآته” وشارك في بطولته منة شلبي وخالد ‏الصاوي وبيومي فؤاد ولطفي ‏لبيب ‏وعبد الرحمن ‏أبو زهرة وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار عبد الرحيم ‏كمال ومن إخراج خالد مرعي‎.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *