سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

“تهنئة ووصلة غزل” تكشف حقيقة طلاق تيم حسن ووفاء الكيلاني

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وقوع الطلاق بين الفنان السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، ورفضهما التعليق على هذا الأمر بالنفي أو التأكيد،

وعلى الرغم من عدم رد الثنائي على هذه الأنباء بالإيجاب أو النفي بشكل مباشر، إلا أنهما قررا الرد بشكل غير مباشر، ليكشفان صحة هذه الأنباء من عدمها.

فقد نشر تيم حسن نشر البرومو الدعائي الأول لمسلسله الجديد “أنا”، وأعلن عن موعد عرضه، على حسابه الخاص على موقع “تويتر”، حيث كتب: “أنــــا في ١٤ فـبرايـر على @ShahidVOD إنتاج #صباح_اخوان إخراج #سامر_البرقاوي تـأليف د . #عبير_شرارة”.

ومن جانبها، أعادت وفاء الكيلاني نشر تويتة زوجها، على حسابها بموقع “تويتر”، ودعت له بالنجاح والتوفيق، بقولها: “كل النجاح .. موفقين يارب #انا #تيم_حسن #رزان_جمال #رولا_بقسماتي”.

تيم حسن رد على تشجيع زوجته له بكلمة غزل،  حيث كتب: “حبيبتي”، مع إيموشن قلب، لينفيان بذكل كل ما تردد مؤخرا عن طلاقهما.

وكان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل قد صدم الجمهور مؤخرا بإعلان خبر طلاق الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني من زوجها الفنان السوري تيم حسن.

ونشر صورة لتيم ووفاء، على حسابه بموقع “انستجرام”، حيث كتب: “أولا وحصريا كالعادة.. بتاريخ ١٥ نوفمبر وصلني إنه بها النهار تحديدًا والساعة ١١ صباحا، كانت الإعلامية وفاء الكيلاني متواجدة بالبنك الأهلي- فرع الإسكندرية لحتى تستلم 100 ألف دولار كتحويل مالي من دبي كان سبق وانبعتلها من الممثل النجم تيم حسن شخصيّا كمؤخر لطلاقها الرسمي منّه”.

وأضاف: “إن شاء لله تطلع هالخبريّة “غلط” يا قلبي وبخانة الـ يقال ويكون بعتلِك ياهن لحتى يدلعِك على صبرِك الجميل، صارلي أسبوعين ساكت ومتحمّل وقاعد جنب الحيطة لأسمع الزيطة بس شكلها كان بدّا القصة دفشة صغيرة منّي لحتى نِتْنَوَّر بحقيقتها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *