سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

الظهور الأول لكريم محمود عبدالعزيز بعد تعافيه من وعـــكته الصـــحية.. شاهد

ظهرت صورة حديثة للفنان المصري كريم محمود عبدالعزيز، وذلك في أول ظهور له بعد تعافيه من وعـــكته الصــــحية الأخيرة، التي دخل على إثرها المستشفى.

كريم محمود عبدالعزيز ظهر في الصورة، خلال تواجده بإحدى السينمات وكان برفقته شقيقه الفنان والمنتج محمد محمود عبدالعزيز والفنان أحمد السعدني، وعدد من أصدقائهما المقربين.

الفنان المصري بدا في الصورة بحالة صـــحية جيدة، حيث سادت أجواء المرح بين الأصدقاء، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل كبير، وعبروا عن سعادتهم بشفاء كريم.

وكان الفنان كريم محمود عبد العزيز، قد تعـ ـرض لأزمة صحـ ـية مؤخرًا ودخل علي أثرها المستشفى حيث أصـ ـيب بأزمــ ــة صد رية تنفـ ـسية.

الفنان والمنتج المصري محمد محمود عبدالعزيز كشف تطورات الحالة الصحـ ـية لشقيقه كريم، حيث قال، في تصريحات صحفية، أن شقيقه كريم استقـ ـرت حالته، وخـ ـرج من المستشفى، ويتما ثل حاليا للشفاء في منزله.

وكان الفنان محمد محمود عبدالعزيز قد نشر صورة لشقيقه ظهر فيها وهو مستـ ـلقي على السرير داخل المستشفى، وذلك على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، وعلق قائلا: “الحمد لله على كل حال”.

وكشف تفاصيل ما حدث لشقيقه، حيث كتب: “شكرا لكل اللي حاول يتصل للاطمئنان على كريم.. وآسف إني مش عارف أرد على كل اتصالات ورسائل حضراتكم”.

الفنان المصري أضاف، على خاصية الـ”ستوري”، بموقع “انستجرام”: “الحمد لله كريم بخير.. أزمة صد رية تنفـ ـسية شد يدة شو ية، الحمد لله على كل حال”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *