سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بالفيديو.. بسنت شوقي تستفز زوجها محمد فراج والأخير يرد: أنتي مجنونة

أثارت الفنانة بسنت شوقي الجدل بعد نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي برفقة زوجها الفنان محمد فراج وهما يشاهدان مبارة الأهلى والإنتاج الحرب، والتي انتهت بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وظهر «فراج» في الفيديو التي نشرته عبر موقع “إنستجرام”، وهو جالس أمام شاشة التلفزيون ويشاهد المباراة رفقة زوجته في منزلهما، حيث دخلا الزوجان في «خناقة» وطلب «فراج»، منها أن تتابع المباراة دون أن تتحدث معه قائلًا: «طب خلاص متحرقيش دمنا بقى اسكتي»، لترد عليه زوجته بسنت شوقي قائلة: «يابني الأهلي بيكسب بالتحكيم معروفة».

ورد فراج منفعلا: “أهلي جدة ولا أهلي مين؟، أهلي بتاعنا اللي في مصر بيكسب بالتحكيم، أنتي مجنونة، أنتي أصلا متعرفيش مين اللي بيلعب، متحرقيش دمنا بقى!.

وبحسب قناة الأهلي فإن الفنانة بسنت شوقي، هي ابنة شوقي عبدالشافي شقيق لاعب النادي الأهلي السابق عبدالعزيز عبدالشافي الشهير بـ«زيزو»، وحرص عمها على حضور عقد قرانها على الفنان محمد فراج داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور نخبة كبيرة من مشاهير الفن.

وقبل عامين أعلن الفنان محمد فراج خطبته على الفنانة بسنت شوقي، أثناء مشاركتهما في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي في عام 2019، وحرص حينها «فراج» على الظهور معها بالتزامن مع بدء مراسم المهرجان الذي يقام في مدينة الجونة بالغردقة إذ أنها شاركت في بطولة فيلم «لما بنتولد» الذي عُرض ضمن فعاليات المهرجان وقتها.

وعقد الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي، في شهر يونيو 2021 قرانهما وأقيم في أحد كمبوندات مدينة الرحاب بحضور نخبة من نجوم الفن والرياضة من ضمنهم أحمد حلمي ومنى ذكي ويوسف الشريف وإنجي علاء ولقاء سويدان وحنان مطاوع وزوجها وجميلة عوض وعدد آخر من الفنانين.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مشاهد عقد قران الثنائي وحرص محمد فراج على مفاجأة جمهوره بنشر مقطع فيديو أثناء دخوله مكان الاحتفال على بسكلتة هو وزوجته على أنغام أغنية «حاجة غريبة» من فيلم «معبودة الجماهير» فى مشهد مشابه لما قدمته النجمة شادية مع عبدالحليم حافظ .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *