سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

عــانــى منه لأكثــر من سنة.. نجلة يوسف شعبان تكشف عن مـــرض آخـــر تســبــــب في رحيله

كشفت زينب ابنة  الفنان الراحل يوسف شعبان، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة نجوم إف إم المصرية، عن ذكرياتها مع والدها وتفاصيل مر ضه الصـ ـعب خلال العام الذي سبق وفا ته، إثر إصابته بفيروس كورونا، ودخوله المستشفى قبل أيام من الوفاة.

ابنة يوسف شعبان قالت إن والدها الراحل كان يعـ ـاني من التعب خلال العام الذي سبق وفاته، حيث أصيب بالفـ ـشل الكلـ ـوي، وكان يقوم بغـسل الكلى كل فترة، لافتة إلى أن هذا المـ ـر ض كان من ضمن الأسباب التي أبعدته عن التمثيل لفترة، موضحة أيضَا أنه ربما تأثر بمـ ـعانـ ـاتـ ـه مع الكلى عند إصابته بالفيروس.

ولفتت زينب إلى أن والدها الراحل قد قام بتصوير أسبوع كامل من دوره في مسلسل “ملوك الجدعنة” في لبنان ثم عاد إلى مصر وتم الإعلان عن إصابته بالفيروس.

وكشفت ابنة الفنان الراحل أنها بمجرد أن علمت بنبأ تعـ ـب والدها، قررت السفر من الكويت إلى مصر من أجل الاطمئنان عليه لكنها لم تستطع التواصل معه، واعترفت زينب أن والدها كان رافـ ـضًا دخولها وأخواتها مجال الفن بسبب خـ ـوفه عليهم وعـ د م رغبته في تسليط الضوء عليهم بسبب بعض السلـ ـبيات التي يتعرض لها النجوم، لكنه نصحها في المقابل بأن تدخل مجال الإعلام لتصبح مذيعة، وكان ينصحها أيضا بأن تقول المعلومة بصدق والوقوف مع الحق دائمًا.

ومن المعروف أن الفنان يوسف شعبان توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا بعد أيام من نقله إلى المستشفى من أجل تلقي العلا ج، ودخوله العناية المركزة، وقد نعاه العديد من النجوم والمشاهير في العالم العربي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، كما شارك في تشييع جنازته عدد من زملائه وأصدقائه بالوسط الفني منهم نهال عنبر.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *