سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

علاء مرسي.. عاش قصة حب صــ ــامتة مع ميرفت أمين لمدة 25 سنة.. ويعترف بحبه لفنانة أخرى

كشف الفنان المصري علاء مرسي، تفاصيل قصتي حب عاشها مع نجمتين في صمــــت ولم يخبر ايًا منهما بها رغم مرور 25 عامًا على إحداها.

علاء مرسي قال خلال لقائه في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة والمذاع عبر فضائية “المحور”: “أنا من مواليد برج السرطان وهو برج حالم يشتهر بالوقوع في الحب، وعشت قصة حب في صمـــت لمدة 25 سنة مع نجمة كبيرة وحلم عندي هي ميرفت أمين، حب عجيب وكنت أنام وأصحى بها”.

وأضاف: “مثلت معها مسلسلًا واحدًا لكن لم يجمعني بها أي مشهد، ولم أعترف لها بحبي رغم أننا أصدقاء وقريبين من بعض جدًا، ودي أول مرة تعرف، لإني لما أشوفها أو أقعد معاها مبعـــرفش أقول ولا جملة”.

قصة حب أخرى مع الفنانة سناء يونس

كما كشف علاء مرسي عن تكرار هذه التجربة معه قائلا: “نفس الحالة عشتها مع سناء يونس، عشقت هذه السيدة جدًا، لدرجة إنها كانت في ظهري يوم فرحي، وكنت أنظر لها والعروسة بجانبي”.

سبب انفعـ ـــاله وتكسـ ـــير ديكور التصوير

وكشف خلال الحلقة أنه عرض عليه بطولة فيلم وكان حلم عمره وفجأة تم استبعـ ــاده منه وإسناد البطولة للفنان محمد هنيدي، وتسبب ذلك في غضـ ـــبه الشديد وتكسـ ـــيره لديكور الفيلم مما دعاهم للقول بانه مجنـــ ــون وقتها.

كما أكد خلال الحلقة أنه إنه جـــامل الكثير من زملائه، على حساب نفسه، حيث قدم الكثير من المشاهد خجـــلا ومجاملة لأصدقائه، واكتشف خطـ ــأه، متابعًا: “لا أبرر الفشـــ ـل الذي تعــ ـرضت له، وللأســــف لو طلب صديق لي مجاملته الآن سأخرج أيضا لمجاملته”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *