سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميار الببلاوي: روح أمي لبســـتني بعد وفــ ـاتها.. وواتجوزت كتير عشان بمل من الرجالة

قالت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، إنها أصبحت تشبه والدتها في تصرفاتها كثيرًا بعد وفـ ـــاتها، مؤكدة أن رحيـ ــلها أثر عليها بشكل كبير، وهو الأمر الذي لم تتخطـ ــاه حتى الآن.

وأضافت ميار الببلاوي خلال لقائها في برنامج “هي وهما”، مع الإعلامية أميرة عبيد، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن والدتها كانت دقيقة ومنظمة جدا في المنزل، وكان عندها ملكة تنظــيف البيت بدقة وتطبيق الغسيل بشكل رائع، كأنه مكـــوي، حاجة مش طبيعية”، موضحة “إن غرفة والدتها بقيت كما هي منذ وفاتــــها، ولم تحرك بها شيئا أبدا، حتى ملابسها أو أحـــذيتها أو فرش السرير، وغير ذلك”.

وتابعت أن والدتها الراحلة هي من قامت بتربية ابنها الوحيد محمد، موضحة أن دائما ما يقول لها إنها تشبه جدته كثيرا، في كل تصرفاتها.

تهـ ـــديد والدة زوجها لها

وكشفت خلال الحلقة عدم إجـــادتها للطبخ قائلة: “حاولت كثير إخفـــاء حقيقة، عــدم إجـــادتي للطهي، ولكني اعترفت لحماتي بعد تهـ ــديدها لي بكشف سري: “قالتلي أنتي خـ ـــرابة بيوت وهقول لابني يطلــقك”.

وأضافت: “حماتي كانت سورية وبغسلها المواعين كل طلباتها عشان تداري عليا وتطبخ مكاني ومتقولش لزوجي وبعد الع،،زومة ما خلصت قالتلي أنتي خــ ـرابة بيوت وهقول لابني يطلقك”.

وتابعت: “بعدها اعترفت لزوجي وائل إننا مبعرفش أطبخ فحلف عليا بالطــ ـلاق إنه مايكلش من إيد حد غيري وكنت بتعلم من برامج التليفزيون واليوتيوب”.

اكما كشفت إنها أفتحت  مشروع محل عبايات أثناء إقامتها في أمريكا ولكنه فشـــل، قائلة: “أختي قالتلي إنتي بتبيعي سبح في خمــ ـارة” مشيرة إلى أنها فضـــلت العودة إلى مصر لأنها لا تحب الغــربة وتلبية لوصـــية ولادتها الراحلة “قالتلي عايزة أمــ ــوت في مصر بلدي”.

وأضافت: “المحل كسـ ــر الدنيا في بداية افتتاحه  ولاقى رواج الكثير من الفتيات اللاتي جئن لارتداء العــبايات التي كنت ارتديها في حلقات برنامجي”.

عدد زيجاتها

كما كشفت خلال الحلقة، سبب تعدد زيجـــاتها التي وصلت إلى أربعة مرات قائلة: “أنا ست ملـ ـولة ومبستحــ ـملش الراجل يقعد على قلبي كتير.. وحظي وحـــش في كل زيجاتي، عايزة حد يبتكر ويفاجئني”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *