سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد كتابة زينة 4 مرات على التتر.. أحمد السعدني يعلن انسحـ ــابه رسميا من مسلسل “كله بالحب”: مهــ ــزلـــة

مع انطلاق موسم دراما رمضان، عرضت أول حلقة من مسلسل “كله بالحب” بطولة زينة والفنان أحمد السعدني، على شاشة قناة “النهار”.

وقد شهد تتر المسلسل شيئا غير مسبوق من قبل، حيث ظهر اسم الفنانة زينة 4 مرات على تتر المقدمة، مما أثار جـ ــدلا واسعا.

حيث ظهر اسم زينة في البداية بمفردها،  ثم ظهر إلى جانب الفنان أحمد السعدني، ثم إلى جانب صابرين، ثم ظهر بمفردها مجددا.

وقد أثار هذا الأمر غضـ ــب الفنان أحمد السعدني بشدة، وأعلن انسح ـــابه رسميا من العمل، ووصف ما حدث بـ “المهـــزلـــة”، وأعلن تقدمه بشـ ــكوى لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي.

السعدني كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “أعلن بشكل رسمي انسحـ ــابي من المسلسل (المهزلـ ــه)”.

وأضاف: “و تقدمي بشكـ ــوي رسميه للنقيب الدكتور اشرف ذكي ضــ ــد شركة الانتاج للخـ ـــرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكــ ــافة حقوقي الماديه واسف للازعــ ــاج مره اخري و رمضان كريم”.

وكان الفنان أحمد السعدني قد كشف مؤخرا تفاصيل أزمـ ــته مع الفنانة زينة، حيث كتب على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم.. الحقيقة انا عمـ ــري ما عملت مشـ ــكله في شغلي و عمـ ــري ما اختلـ ــفت مع زمايلي انما انا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه ٢٤ ساعه مبروحـ ــش بيتنا عشان يلحق العــ ــرض و الواحد ســ ــاكت و بيعـ ــدي بــ ــلاوي عشان الزنــ ـــقة و الظروف”.

وتابع: “انا متربي في ستوديوهات كبرنا انا و اللي زيي اللي كان بيتقال عليهم ابناء الفنانين كانها شتــ ــيمة علي احترام مهـ ــنتنا مواعيدنا و مذاكرتنا و تحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العــ ــقد للاســ ـف شركة الانتاج ملتزمـ ـــتش معايا باتفاقهم اللي علي اساسه وافقت اشتغل وكان شرط اساسي لقبولي الشغل معاهم”.

وأضاف: “والحقيقه اول مره اشوف تصميم دعايه عمل فني من افيشات و برومو بتعمله زميله في العمل طول عمــ ـري كنت فاكرها من اختصاص شركة الانتاج الحقيقه”.

واختتم كلامه قائلا: “انا ضــ ـهري في الحيط اكمل و اقبل بالعـ ــبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمـ ــش ذنــ ــب و الا اقــ ــعد في بيتنا واكتفي باللي صورته و اطلب من النقابه تجيبلي حقوقي الماديه و في كل الاحوال انا بعــ ــتذر لاي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لان الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلــ ــة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *