سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد السبكي يرد على أنبـاء وجود خــــ لافات بينه وبين محمد إمام بسبب فيلم عمهم

انتشرت العديد من الأنباء مؤخرًا حول وجود خـــ ـلافات بين الفنان المصري محمد إمام، والمنتج أحمد السبكي، بسبب فيلمهما الجديد “عمهم”، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى وتم الإعلان عنه مؤخرًا وأنه يتبقى خمسة أيام في تصويره فقط.

وجاء في سبب الخلافات هي لتدخل أحمد السبكي في الإخراج والنص، حيث إنه بعد أن استـــأنف طاقم التصوير العمل مرة أخرى، طالب السبكي إضافة عدد من المشاهد، وإعــ ـادة تصوير البعض منها.

وأكد مصدر مقرب من محمد إمام أنه رفــ ـض إعادة تصوير المشاهد أو إضافة البعض منها تمامًا، مما جعلهم على خــ ــلاف في الفترة الحالية، ولكن ذلك لم يؤثر على استكمال تصوير الفيلم، للانتـــهاء منه في أقرب وقت ممكن ليدخل مرحلة المونتاج، استعدادًا لعرضه.

رد أحمد السبكي على أنباء وجود خــ ــلافات بينهما

من ناحيته أكد المنتج أحمد السبكي عــ ـدم صحة تلك الأخبار وأنه لا توجد أي خــ ــلافات بينه ومحمد إمام، وأن التصوير مستمر وسوف يعرض الفيلم في موعده.

إطلالة محمد إمام في الفيلم

ويظهر محمد إمام في الفيلم بشكل مختلف حيث اخترا اللون الأشقر لشعره وذلك لمناسبة الشخصية التي يقدمها ونشر العديد من صور كواليس الفيلم مع النجوم.

ويضم فيلم “عمهم” العديد من الفنانين مع محمد إمام، منهم أمينة خليل ومحمد ثروت وأحمد خالد صالح وباسم سمرة ومحمد سلام وهدى المفتي، تأليف وسام صبري إخراج حسين المنباوي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *