سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بسمة وهبة تظهر بفستان باهـ ــظ الثمن في كواليس “العرافة”.. صور وفيديو

شاركت الإعلامية المصرية بسمة وهبة جمهورها بصورة لها من كواليس برنامجها الجديد في رمضان “العرافة”، الذي من المقرر عرضه بعد الإفطار مباشرة على قناة “المحور”.

بسمة وهبة نشرت أيضا برومو البرنامج، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، والذي ظهرت فيه مرتدية فستانا طويلا باللون الأبيض، وله ذيل طويل من الخلف، ومنقوش برسومات باللون الذهبي.

والفستان من توقيع دار أزياء “سينكو”، ويبلغ سعره نحو 100 ألف دولار، وعلقت بسمة قائلة: “انتظروني غدًا أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور”.

وأضافت: ” إنتظرونا في رمضان في أقـ ــوى المواجــ ـهات وأجــ ــرأ الحورات وأجــ ـــدد الأسرار الخاصة جدا.. بضيوفنا فقط وحصريا في العرافة علي قناه المحور #رمضان_2021″.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد احتفلت مؤخرا بزفاف ابنها عبد الرحمن، وكشفت عن أول فيديو يظهر فيه ابنها خلال حفل زفافه وهو يستقبل عروسته ويراها بفستان الزفاف لأول مرة.

وشاركت وهبة متابعيها عبر إنستجرام، بأحدث فيديو من حفل زفاف ابنها عبد الرحمن، كما كشفت عن رد فعلها عند زفة العروسين، حيث بكت من شدة الفرح بسبب مرور الأيام وزواج ابنها وحضورها تلك اللحظة، التي تعتبرها أحد أهم اللحظات في حياتها وحياة ابنها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وعلقت بسمة وهبة على الفيديو وقالت: “زفة عبد الرحمن وعقبال أولادكم وتفرحوا فرحتي بس بدون الدموع اللي نزلت من فرحتي”، وتلقت الإعلامية المصرية التهاني من قبل جمهورها وأصدقائها وتمنوا لها ولنجلها السعادة الدائمة، ومن بين هؤلاء كانت الإعلامية سمر يسري ومريم أمين والفنانة صابرين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *