سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

منى زكي تهدي ابنتها «لي لي» نصيحة تثير الجدل: «حافظي على جــســدك»

عبرت الفنانة منى زكي، عن سعادتها لتناول مسلسلها « لعبة نيوتن» الذي عرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2020، للعديد من القضـ ـايا التي وصفتها بأنها مُناصرة للنساء.

وأكدت منى زكي، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج «حكاية»، الذي يُعرض حاليًا عبر فضائية «MBC مصر»، أنها تشعر بحالة من السعادة كون أن المسلسل الذي شاركت في بطولته قام بتسليط الضوء على العديد من القضايا النسوية الهامة والتي ناصرت المرأة، وعلى رأسها الاغتـ ـصا ب الزوجي والطـ ـلاق الشفهي، مشيرة إلى أنها مُناصرة لقضايا المرأة، ويجب أن يكون لها كيانها واحترامها ومكانتها في المُجتمع.

ووجهت «زكي»، خلال اللقاء، عدة نصائح إلى ابنتها «لي لي أحمد حلمي» ومنها أن تُحافظ على جسدها وكذلك حريتها معلقة:« لازم أولادنا يتربوا على أنهم يحـ ـموا نفسهم والبنت تحافظ على نفسها وجسمها محـ ـدش يتــ ـعدى عليه، بعلم بنتي أنه مش ينفع الراجل يتعـ ـدى عليه ولازم يبقى فيه إحساس بينهم».

كما فاجأت الفنانة المصرية جمهورها بالحديث لأول مرة عن قصة الزواج الأول لوالدتها وهي قاصر في عمر 14 عاما، من رجل يكبرها في العمر.

وقالت منى زكي، أن والدتها لم تكن تدرك معنى الزواج وقضت 4 شهور مع زوجها الذي يكبرها كثيرًا في العمر، وحملت منه ثم هر بت وذهبت لمنزل خالتها لأنها لم تكن متقبلة حياتها معه.

وأضافت: أرادت أن تكمل تعليمها ونجحت في ذلك وعندما تعرف عليها والدي.. كان عارف إنها متجوزة ومخلفة وخد كل ده في حضنه وحبها حقيقي.. وشايف إن دي حاجات مكسـ ـرتهـ ـاش وقوتها وهي ست قوية جدًا وبابا راجل محب وعظيم ورباني على ده.

وتصدرت الفنانة منى زكي محرك البحث «جوجل»، مؤخرًا بعد لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، في برنامج «كلمة أخيرة»، حيث أزالت الستار عن تفاصيل وأسرار تخـ ـص حياتها الشخصية ومسلسلها «لعبة نيوتن» الذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه فى الموسم الرمضانى 2021 أو عن حياتها الشخصية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *