سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شريف دسوقي يهــ اجم أشرف عبد الباقي: اللي بتعمله ده مش اسمه مسرح ده هزار

الفنان شريف دسوقي أصبح خلال السنوات الأخيرة أحد أهم الفنانين على الساحة وخصوصا بعد دوره في مسلسل 100 وش الذي عرض في رمضان الماضي وأصبحت جماهيريته في تزايد مستمر بعد أدواره الأخيرة

حل الفنان شريف دسوقي، ضيفًا على الإعلامية راغدة شلهوب، مقدمة برنامج “سابع سما” الذي يذاع عبر قناة “النهار” الفضائية.

وتحدث شريف، خلال الحلقة عن كواليس أزمته الصحية، ونجاح مسلسل “بـ 100 وش” الذي عرض في رمضان 2020، واتهــ امه بالغــ رور بعد النجاح الكبير للعمل الذي شهد انطلاقته في عالم الفن.

هــ اجم الفنان شريف الدسوقي، الفنان أشرف عبدالباقي، قائلًا: «المسرح اللي بتعمله ده مش مسرح أصلًا.. ده هزار».

وأضاف شريف الدسوقي خلال لقائه مع برنامج «سابع سما» الذي تقدمه الإعلامية «راغدة شلهوب»، والمُذاع على فضائية «النهار»، قائلًا: «أشرف عبدالباقي في مسرح مصر أخد من المسرح المصري كتير.. وفيه شواهد كتير بتقول كده».

وتابع الفنان: «مافييش في الدنيا عرض بيطلع خلال أسبوع أو 4 أيام.. ومافيش في الدنيا إن ممثل يدخل على المسرح يقعد يهزر مع زميله.. وبعدين يطلع ويخش اتنين تانيين يقعدوا يهزروا مع بعض وهكذا.. وفي الآخر نقول ده عرض مسرحي».

وأكمل شريف الدسوقي قائلًا: “اللي بيعمله ده اسمه اسكتشات مش مسرح.. كل الأساتذة اللي درسولنا المسرح طلعوا قالولنا كده”.

يشار إلى أن ”مسرح مصر“ هو نوع مستحدث من المسرحيات عرض لأول مرة في يناير عام 2014، على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة باسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ســ اخر.

وتوالت العروض أسبوعيًا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرضًا، وقد لاقى نجاحًا واسعًا في الشارع المصري ما حفز الفرقة بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي على عرض عدة مواسم متتالية، وشهد ظهور وجوه جديدة على الساحة الفنية في مصر.

والعروض التي قُدمت من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغني، محمد أنور، دينا محسن، كريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *