سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حــ ريق هائل قرب فيلا عادل إمام وشقيقه يكشف حالته الصحية.. الجمهور: طمنونا على الزعيم

تصدر اسم الزعيم عادل إمام محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية بعد نشوب حــ ريق ضخم بالقرب من فيلته بالجيزة، وحرص رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على الاطمئنان على الفنان ومعرفة إلى أى مدى تأثرت فيلته

نشب حــ ريق هائل، في مصنع للتبغ والدخان، بدائرة مركز شرطة كرداسة، بجوار فيلا الفنان الكبير عادل إمام، أسفر عن التــ هام النيــ ران للمبنى بأكمله.

اندلاع حــ ريق بالقرب من مسكن عادل إمام

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر حـ ريق مصنع للدخان بالقرب من مسكن عادل إمام.

وأظهر الفيديو الذي تداولته عدد كبير من المواقع الإخبارية والاجتماعية، التـ هام النار لمبنى المصنع بالكامل في مشهد مخـ يف.

وأكد أصحاب الفيديو، أن الحـ ريق الذي نشب في المصنع، يقع في منطقة مجاورة لفيلا عادل إمام بمنطقة الفيلل التي يسكنها عدد من النجوم أيضا.

قلـ ق محبي عادل إمام بعد حــ ريق المصنع

انتاب عدد كبير من محبي النجم عادل إمام، حالة من القـ لق والتـ وتر عقب إذاعة فيديو الحـ ريق وانتشار خبر قربه من مسكن الزعيم.

وتساءل البعض عن مصير عادل إمام وعائلته، ومدى تأثير الحـ ادث عليهم، وهل نال المنزل جزء من هذا الحـ ريق المنـ دلع على بعد مسافة قريبة منهم.

وقال البعض في تعليقاتهم: “المهم الحـ ريق ما يطال منزل عادل إمام وأسرته، بعد كده لا مشكــ لة لأن عادل إمام ثروة عربية وعالمية يجب الحفاظ عليها”

“طمنونا على الزعيم”، “إن شاء الله خيراً وأزمة عابرة تكون بعيدة عن منزل عادل إمام”، “أين الخبر اليقين هل أصـ اب عادل إمام أي مكـ روه”، “إن شاء الله أزمة وتمر”، “المصنع بعيد أم قريب؟

هل أصـ اب عادل إمام مكـــ روه”، “نتمنى الشفاء للزعيم وأسرته لو كان أصــ ابهم أي حــ ادث في هذا الحــ ريق”.

شقيق عادل إمام يكشف حالته

وجه المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام الشكر لمحبي شقيقه ومعجبيه، ممن انزعــ جوا بسبب خبر حـ ريق المصنع المجاور لمنزله.

وأكدّ عصام إمام شقيق عادل إمام، أن الزعيم بخير مشيرا إلى أن الحــ ريق لم يصل إلى الفيلا التي يقطن بها شقيقه.

وأوضح عصام إمام في تصريحات صحفية، أنه لا يعلم تفاصيل الحــ ادث ولا يقف عليها ولكنه أكد أن عادل إمام بخير حال.

وأفادت التقارير المحلية، إن المنطقة التي انـ دلع فيها الحـ ريق هي نفس المنطقة التي تعرف باسم منطقة الفيلل، ويسكن فيها عدد من المشاهير أبرزهم النجم عادل إمام، والمنطقة قريبة كذلك من طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وطالب ناشرو الفيديو الجهات المختصة بسرعة التحرك لإطفاء الحــ ريق والسيطرة عليه.

وصرح مصدر أمني مختص أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إطفاء للتعامل مع النيـ ران نظرا لشدتها كما تم إخطار النيابة العامة للتحقيق.

وتجري أجهزة الأمن، وفق عدد من التقارير، تحريات مكثفة حول الواقعة، وفحصت وجود التراخيص الرسمية لعمل المصنع الذي اشـ تعلت فيه النــ يران، ومدى توافر احترازات السلامة المهنية ومن ضمنها وجود أجهزة إطفاء من عدمه.

كما انتقل خبراء المعمل الجنائي، لإجراء المعاينات اللازمة وتحديد بداية الحــ ريق ونهايته، والأدوات المتسببة في إشــ عاله، ووضع تقرير وافٍ للجهات المختصة، وما تزال التحقيقات مستمرة.

وبالفحص الأمني تبين عدم حصول مالك المصنع على التراخيص اللازمة له، وتحفظت عليه النيابة وجاري التحقيق.

حقيقة رحيل عادل إمام

يذكر أنه خلال الفترة الأخيرة، واجه الفنان عادل إمام العديد من الشـ ائعات حول تدهــ ور حالته الصحية وكان أحدثها شــ ائعة رحيله، حيث تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن سر غياب عادل إمام عن المشاركة في رمضان 2022 هو تعرضه لوعـ كة صحية، لكن مصادر مقربة منه نفت هذه الشــ ائعات التي تترد على فترات متقاربة بشأن وضعه الصحي.

وأوضحت مصادر في عائلة عادل إمام، أن الزعيم يرفض التواجد في الموسم الرمضاني، حرصا على صحته من التجمعات بعد جـ ائحة كورونا.

ويدرس عادل إمام فكرة فيلم الواد وأبوه التي تجمعه مع نجليه رامي ومحمد إمام، بعد فترة من التوقف عن السينما، ومن المفترض أن يقوم بإنتاجه عصام إمام.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *