سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نجوى فؤاد: ندمـــت على عــ ـدم الإنجاب.. وعمي أراد قتــ ـلي.. وزي الراقصات الأجانب لا يرضي ربنا

قالت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، إنها حـــزينة بشكل كبير على عـــدم ترابط الوسط الفني الآن مثلما كان في الجيل القديم، مؤكدة أنها تشعر بالغـــربة بعد وفــاة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “في جيلي كان الفنانين بيسألوا على بعض باستمرار وكان فيه ترابط كبير وكنا بنتجمع في المناسبات”، مؤكدة  أن الوسط الفني الآن لا يزور أحدا إلا عند تأديـــة واجب العزاء، قائلة: “كل الناس بتسأل عليا إلا الوسط الفني”.

وتابعت أنها رفضــت الإنجاب في بداية حياتها، ولهذا زواجها من الموسيقار أحمد فؤاد حسن لم يستمر طويلًا، حيث كانت لديه رغبــة ملحة في أن يكون له أبناء، ولكنها رفضــت الإنجاب بسبب خوفـــها على عملها ومظهرها، ولكنها ندمــت على أنها لم تنجب وأنها تركت أهلها وتعليمها.

 

وكشفت إنها تعـــرضت لمحاولة قتــ ـل على يد أحد أعمامها بعد دخولها الوسط الفني، موضحة: “عمي كان عاوز يقتـ ـلنـــي علشان أهلي متدينين وشايفين الفن عـــورة”.

نجوى فؤاد

عدد زيجاتها وقصة التبنـــي معها

وأكدت أنها تزوجت 6 مرات، ولكن زواجها من الفنان أحمد رمزي لم يستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع، حيث قرر العودة لزوجته الأولى، ومنذ ذلك الحين ولم يتبق بينهما سوى الصداقة.

وأضافت، في حديثها، أنها قامت بتبني فتاة، ولكن منعـــتها من دخول التمثيل، مؤكدة أنها تحبها كثيرًا وأنها عوضـــتها عن إحساس الأمومة الذي كانت تفتقـــده بسبب رفضـــها الإنجـــاب.

 

وتابعت، إنها لم تلق اهتمامًا من الوسط الفني إلا من الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، حيث كانت ترسل لها باقة من الورود عبر الواتساب بشكل يومي للاطمئنان على حالتها الصحية، موضحة: “حسيت بالغـــربة في الوسط الفني بعد موت دلال عبدالعزيز”.

دلال عبدالعزيز

 

وأكدت أنها تحب فيفي عبده والراقصة دينا بصورة كبيرة، مشيرة إلى أنها تحب أن ترى أعمالهم باستمرار، كما أبدت خلال اللقاء تعجبها من ملابس الراقصات الأجنبيات في مصر قائلة: “الزي بتاعهم ميرضــيش ربنا ولازم يكون عليهم رقابــة لأنهم في دولة إسلامية، واللبس الفاضـــح مالوش علاقة بالفن والموهبة”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *