سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

قبل رمضان بأيام.. عصام كاريكا: كل ضحـــايا رامز جلال لديهم علم بالمقلــب قبل التصوير

كشف الفنان المصري عصام كاريكا، تفاصيل وقوعــه ضحــية لمقالب الفنان رامز جلال، والذي حل ضيفًا على برامجه 3 مرات، مؤكدًا أنه كان على علم بالمقلــب.

وأضاف خلال حلوله ضيفًا على برنامج “هي والناس”، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، أن أي فنان يقع ضـــحية في برنامج مقالـــب يكون على علم بالمقلـــب من البداية، ورامز جلال صديقي واستضافني 3 مرات، وإذا استضافني مرة أخرى سأمثل المقلــب كما المعتاد.

وتابع: في الحقيقة رامز جلال لا يخبــرنا بنفسه، ولكن فريق العمل يحــ ـذرنا، من يتصل بنا ليخبرنا عن موعد البرنامج يخبــرنا أنه مقلب، ولا يوجد شخص ذهب إلى برنامج من هذه المقالــب إلا ويعرف ومن يريد مهاجــ ـمتي أتقبل.

واستطرد: كل المقالب التي وقعــت فيها كانت جميلة طالما أن تستطيع التمثيل وتظهر ملامح الخـــوف والقلـــق يخرج المقلب بشكل جيد.

وتاتي هذه التصريحات قبل أيام برمضان، وخلال انشغال رامز جلال، في تصوير موسم جديد من برنامجه والذي يتم تصويره في السعودية لسنة الثانية على التوالي.

وكان عدد من النجوم قد كشف في وقت سابق، أنه يكن لديه علم بأنه سيصور مقلــب ولكن لا يتم كشف تفاصيل المقلـــب لهم، كما أنها ليست المرة الاولى التي يكشف فيها كاريكا عن علمه بمقلـــب رامز جلال.

رأيه حول أغاني المهرجانات

كما كشف عصام كاريكا، خلال اللقاء عن رأيه في أغاني المهرجانات وقال إنه يستمع لهذا النوع من الأغاني ولكنه يعتـــرض على بعض الكلمات.

وأضاف: هي تورتة كان زمان بياكل منها 4 أو 5 دلوقتي 250 فناس كتير تلاشـ ــت والشاطر يحاول يفكر يجرب يمكن الناس تحبه في نوع جديد اسمه راب.

ويجز

وعن رأيه في ويجز قال: عنده جمهور وأخذ من المهرجانات كتير، كما دافع عصام كاريكا عن قرارات الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، ضد مطربي المهرجانات قائلا: هاني شاكر موقفش حد هو قال في ناس كتير بيشتغلوا وقال تعالوا قننوا أوضاعـــكم وفي ناس نجحت.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *