سي نيوز

الأخبار أينما كنت

نجوي فؤاد وأحمد رمزي وفيفي عبده
فن

نجوى فؤاد: قسيمة جوازي أنقذتني من القتــــل لأني من عائلة متدينة.. وتبنيت بنت وبعدتها عن الوسط الفني وراحت الحج

تعد الفنانة الكبيرة نجوي فؤاد أحد أهم الراقـــ صات في تاريخ مصر، كما أنها ممثلة كبيرة ولها العديد من الأفلام الهامة في تاريخ السينما المصرية، وشاركت كبار النجوم في أدوار هامة لا تزال عالقة بأذهان الجمهور حتى يومنا هذا

حلت الفنانة نجوى فؤاد ضيفة على برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز عبر شاشة “MBC مصر” في مساء السبت 19 مارس الجاري.

كشفت الفنانة نجوى فؤاد سبب انفصــ الها عن الفنان أحمد رمزي.

وقالت نجوى فؤاد، خلال لقائها ببرنامج “كلام الناس” عبر قناة Mbc مصر: “انفــ صلت عن أحمد رمزي بعد أسبوعين زواج علشان رجع لمراته وفضلنا نكون أصدقاء.. وعمي كان عايز يقتـــ لني علشان أهلي متدينين وشايفين الفن عـــ ورة، وتراجع عن قتـــ لي بعد ما شاف قسيمة زواجي من الموسيقار أحمد فؤاد حسن”.

وروت تفاصيل هذه الواقعة قائلة: “اليوم ده كان كتب كتابنا أنا وأحمد فؤاد الظهر في مصر القديمة، وكان خاله وواحد صحبه موجودين عشان يشهدوا على الزواج، ولما عمي جه، رد أحمد فؤاد حسن وقاله جيت متأخر دي مراتي، قام واخد بعضه ونازل”.

وأضافت: “رفضت أخلف ودلوقتي ندمــ انة، وأحمد فؤاد قالي مش هنكمل علشان الخلفة، لأني خــ وفت على جســ مي من الخلفة ومكنش فيه عمــ ليات تجميل زي دلوقتي”.

وتابعت: “في السنوات الأخيرة نــ دمت أني دخلت الوسط الفني وضــ حيت بأهلي ودراستي في إسكندرية، وجيت هنا واتجوزت أحمد فؤاد حسن ووقفني على أرض صلبة مع أنه كان أكبر مني بـ 25 سنة”.

وتابعت: لا أرى الفنانين سوى في جنازات وتوديع الرفاق ويبــ كون ويتحدثون للإعلام بكلمتين عن الراحل، كان من الأولى السؤال عنه وهو على قيد الحياة وتلبية احتياجاته ومساعدته.

نجوي فؤاد وفيفي عبده

قالت نجوى فؤاد: “فيفي عبده عطاءة، وزارتني مرة من سنتين وبعدها أصــ يبت في ظهرها، والآن مشغولة في العمل، وأنا أيضا ظهري يتعــ بني، ومبقتش أعرف أوصلها ودائما تليفونها مقفول

ولكن دينا من أكتر الناس اللي بحبها وفي حالها وساعات بتسأل عني، الاثنتين أحبهما وأحب مشاهدتهما”، حسب لقائها

وتابعت: دينا من أحسن الناس اللي بحبهم علشان مالهاش دعوة بحد وبتحب الناس كلها، ولها كاريزما لوحدها.

 

وأكدت نجوى فؤاد أن دلال عبد العزيز كانت صديقة صدوقة، كانت تتصل بها يوميا في التاسعة صباحا، وأضافت: دنيا وإيمي يتصلون بي كل فترة، وطلبت منهما أن تدعواني على الإفطار في رمضان المقبل.

نجوي فؤاد تتبني بنت

كشفت الفنانة نجوى فؤاد تفاصيل تبنيها لـ فتاة يتــ يمة بلا أهل لأول مرة، مشيرة إلى أنها ابعدتها عن الوسط الفني وكانت تشعر معها بالأمومة التي افتــ قدتها.

وقالت نجوى فؤاد: أنا أتبنيت فتاة خريجة حقوق وجوزتها وراحت الحج، ودلوقتي عندها 3 أولاد كبار وهي اسمها نادية وبتمثل لي كل شيء وعوضتني إحساس الأمومة؛ لأن الأم هي اللي بتربي مش بتخــ لف فقط.

وواصلت تقول: حرصت على إنها تكون بعيدة عن الوسط الفني علشان تعيش حياة طبيعية ومش بتسلم على أي حد من الوسط الفني، وربنا يخليها ليا ويسعدها ودايما بتسأل عليا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *