سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

دنيا بطمة بوزن زائد وملامح متغيرة في أحدث ظهور لها.. شاهد

تعرضت الفنانة المغربية دنيا بطمة لانتقـ ـادات حـ ـادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في أحد اللقاءات، خلال افتتاحها لأحد مراكز التجميل بملامح مختلفة تماماً بسبب استخدامها حقن البوتوكس، الأمر الذي عرّضها للهجـ ـوم والتعليقات الساخرة.

وظهرت بطمة في الفيديو بوجه منتفخ للغاية وشفتين ممتلئتين ووجنتين أكثر امتلاءً، لتبدو كأنها شخص آخر، وهو ما تسبب في موجة عالية من السخـ ـرية وتساؤلات حول سعيها الدائم لتحويل شكلها بهذه الدرجة.

كما ظهرت بجسم ممتلئ، وفستان قصير، إلا أن ما أثار الانتقـ ـادات ضدها  ليس فستانها القصير، ولكن التحول الكبير في ملامحها، فبينما اعتبر البعض أنه أصبحت تعا ني من “هوس التجميل”، رأى آخرون أنها تسعى لإخفـ ـاء ملامحها تماماً وأن الأمر مرتبط بمخاوفها من استعادة ملامحها القديمة مرة أخرى.

وبمجرد ظهور دنيا بطمة في مقطع الفيديو بملامح قريبة للغاية من الكاميرا، والكشف عن التبدل الواضح في ملامحها، انهالت التعليقات التي عبرت عن دهشة متابعيها وصد متهم، ومن بين هذه التعليقات: “والله شو هت شكلها كانت محتاجه تعديل اسنان بس”، “ياحرام عمليات التجميل مدمـ ـره نفسها”.

وكانت دنيا قد ردّت على الانتقـ ـادات التي طاولت زيادة وزنها وانتفاخ وجهها، مؤكدةً أن السبب ليس تجميلياً، بل يعود الى مكوثها في المنزل لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا وعدم إتباعها حمية غذائية وانقطاعها عن ممارسة الرياضة أثناء حملها بطفلتها الثانية ليلى روز.

دنيا بطمة منذ ظهورها وحتى الآن مرت بالكثير من التحولات الشكلية، بدرجة جعلت البعض لم يستطع التعرف عليها، خاصة بعد استخدامها لحقن الفيلر في الشفتين، حيث تتغير شفاة دنيا من وقت لآخر، وتفاجئ متابعيها بتغيرات شكلها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *