سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بعد اعتـــذار أصالة لها.. أنغام تغلـ ــق باب التصـ ــالح بينهما

تحدثت الفنانة أنغام، عن تصالحـــها مع الفنانة السورية أصالة بعد رسالة الاعتـــذار التي وجهتـــها لها الأخيرة عبر صفـــحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت أنغام، خلال حوارها لمجلة “زهرة الخليج”: إنها مشغولة بالكثير من الأمور الأخرى التي تخصها، وإنها لا تحب المعـــارك السخـــيفة، مشيرة إلى أنه لديها الكثير من الأمور التي تعطي لها أولوية، وأن العلاقة بينها وبين أصالة لا تصل إلى الحـ ـــرب ولا تصل إلى الســـلم أيضاً.

وعن إصرار أنغام على موقفــــــها، على الرغم من اعتذار أصالة نصري لها على الملأ، قالت:  “الخطأ بحـــقك عن غير قصــد يختلف عن أن أخطـــئ بحقك بقصد وأعـــاند وأزيـــد فهذا ليس خطـــأ بل له اسم آخر.. قد أقبل الاعتـــذار أو الأسف عما بدر في حقـــي، ولكن أن تعود الميــاه إلى مجاريـــها فهذا أمر مستحيـــل، إحنا كدة علاقتنـــا كويـــسة أوي”.

تصريح أنغام، يفسر سبب عدم ردها على اتصـــالات أصالة الهاتفية بعد اعتـــذار الأخيـــرة لها على الملأ بعد أزمتهمـــا الشهيـــرة، فوقتها تحدثت أصالة عن كواليـــس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتــــذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعهـــا إلى إرسال 3 رسائل إليها هــــددتــــ ها في الأخيرة أن تحضـــر إلى منزلها للتفاهـــم معها والحـــديث معاً.

تفاصيل الخــــلاف ظهرت بين أصالة وأنغام، بعد زواج الأخيـــرة من المــــوزع الموسيقي أحمد إبراهيم، والذي كان متــــزوجا من ابنة شقيقة طارق العريان زوج أصالة وقتها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *