سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار حكاوي السوشيال

بعد 3 أشهر.. انفصـ ـــال الفنانة أصالة عن زوجها عضــــو البرلمـ ـــان

انفصــــلت الفنانة السورية أصالة، عن زوجها النـــائب البرلمــــاني أحمد عبدالمجيد، بعد زواج لم يستــــمر سوى ثلاثة أشهر  فقط.

وقرر الثنـــائي الانفصال رسميـــا منذ 3 أسابيـــع، بعد أن اتفقــــا على الطـــلاق بهــ ـدوء وفي ســــرية تامة خاصة أنهم تجمعـــهم صـــداقة طيبة.

وكان الفنان ومصفف الشعر اللبناني جو رعد، قد كشـف في وقت سابق عن تفاصـــيل زواج أصالة من نائب برلمـــاني، وإقامة حفل خطـــبة ابنتها شام الذهبي بمنزل والدتـــها  في مجموعة من الفيديوهات عبر حساباته على مواقع التواصل.

وقال جو رعد في فيديوهاته، إنه لا يعلم حتى الآن معلـــومات حول إقامة حفل زفاف لأصـــالة، في ظل الظــــروف الحـــالية، لكنه أكد على أن الزواج تم، مشيرًا إلى أن كل زواج له ظــروفه ووقتـــه، وأن صديقته سعيدة وهو الأهم، قائلا: “المهم إنها لقــت سعـــادتها مع النـــائب البرلمـــاني المصـــري”.

ونشرت الفنانة أصالة صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، وظهرت فيها مع ابنها وعلقت قائلة :” لودي السعـــادة والشهـــامة والرجـــولة كلها لودي ابني”.

أصالة اعتمـــدت “لوك” جديد، وشبهت نفسها فيه بنجلها وذلك لأنها اعتمـــدت قصة شعر قصـــيرة تشبـــه شعـــر نجلــتها.

يذكر أن الفنانة أصالة، تزوجت 3 مرات في حياتها الأولى من المنتج أيمن الذهبي، والذي أنجبـت منه ابنتها شام ونجلها خالد، وبعد انفصالها عنه ارتبطــت مباشرة بالمخرج طارق العريان وأنجبت منها توأمها علي وآدم، وانفصلت عنه بعد 11 عامًا، وبعد فترة وجيزة من انفصالها عن طارق العريان ارتبطت بالبرلماني أحمد عبدالمجيد، والذي تكبره بثلاث سنوات، وانفصلت عنه بعد 3 أشهر فقط.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *