سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نور الكاديكي : ريهام حجاج غـــ دارة ومحتاجة دكتور نفسي.. ومحدش عايز يشتغل معاها وبتفــتري علينا بفلوسها.. وطلبت أعتذر مني على انستجرام وبعدها وأخلت بالاتفاق

تصدرت الفنانة ريهام حجاج محركات البحث على جوجل منذ ساعات، بسبب تصريحات الفنانة الليبية نور الكاديكي والتي أكدت أن ريهام حذفت مشاهدها في مسلسل يوتيرن الذي يعرض حاليا على الشاشات، وأنها تتحكم في كل ما يخص العمل بشكل لا يليق، وسرعان ما بدأ الجمهور يبحث عن أصل الأزمة وحقيقتها

صرحت الفنانة نور الكاديكي بأن الشركة المنتجة لمسلسل يوتيرن رفضت إعطائها تصريح العمل الخاص بها، وأخبروها بأنه تم حذف كل المشاهد الخاصة بها من المسلسل بناء على طلب ريهام حجاج بطلة المسلسل، مطالبة نقابة المهن التمثيلية بالتدخل لرفع الظــ لم عنها.

نفت الفنانة نور الكاديكي ما تردد حول كونها ليست عضو بنقابة المهن التمثيلية ولديها ما يثبت ذلك من مستندات وكارنيه النقابة، مؤكدة أنها تواصلت مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأرسلت له ما يثبت أنها عضو نقابي، مؤكدة أن لديها تأشيرة عمل ومقيمة في مصر منذ عام 2010 ولديها إقامة دائمة ووالدتها مصرية الجنــ سية، وشاركت بالكثير من الأعمال الفنية وكانت أدوارًا بارزة.

صرحت الفنانة نور الكاديكي بأن بطلة مسلسل يوتيرن ريهام حجاج تواصلت معها عقب علمها بالأخبار المتداولة بتصريحاتها حول اعتراضها على حذف اسمها من تتر المسلسل، ووعدتها بوضع اسمها في تتر المسلسل بشرط أن تنشر اعتذارا على صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لمدة 10 ساعات

ريهام حجاج تخل باتفاقها مع نور الكاديكي

ولكنها طلبت منها حذفه بسبب التعليقات التي أســ اءت لها واتهــ متها بإجبار نور على الاعتذار وبالفعل حذفته، ومع ذلك لم تلتزم ريهام بوعدها ولم تضع اسمها في تتر المسلسل، مشيرة إلى أنها تم التــ لاعب بها من قبل بطلة المسلسل وكان وعدها بوضع اسمها في تتر المسلسل زائــ فا، ومن ثم حذفت بوست الاعتذار لأنها لم تف بوعدها.

ونوهت نور عن أنها تتعرض لتهـــ ديدات مستمرة من بطلة المسلسل بأنها سوف ترفع عليها قضــ ية، وأنها أكدت أنها ليست لها علاقة بتتر المسلسل وأن عليها التواصل مع الشركة المنتجة، بعد أن تأكدت من نشرها اعتذار على صفحتها، مشيرة إلى أنها حاولت التواصل مع المنتج الفني ولكنه رفض التواصل معها لحل المشــ كلة، مؤكدة أنها التزمت معها ونشرت الاعتذار وهي من أخلت بالاتفاق.

سوء معاملة ريهام حجاج ل نور الكاديكي

اعترضت الفنانة نور الكاديكي على حذف اسمها من تتر مسلسل يوتيرن، وعلى سوء معاملة ريهام حجاج بطلة العمل لها أثناء التصوير وتترك لوكشن التصوير، وذكرت ذلك على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحدثت الفنانة نور الكاديكي عن أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج بخصوص مسلسل يوتيرن والذي تشارك فيه نور والذي يعرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وكتبت نور على مواقع التواصل الاجتماعي إنها تعــ اني من تدخل ريهام حجاج في جميع الأمور الذي تخص دورها في العمل.

وقالت نور ريهام حجاج دي شخصية غــ دارة أنا عايزة أجيب لها دكتور نفساني من أمريكا، ومكنش فيه حد عايز يشتغل معاها حتى محمد كيلاني جه وحضر البروفات ومستحملش ومشي.

وأضافت الكاديكي: ريهام عندها مكتب في الشيخ زايد مخصوص بتروح لها كل يوم ماتريال المسلسل وهي اللي بتتحكم في كل حاجة، وأنا المفروض أظهر من الحلقة 2 لـ الحلقة الـ 19 لكنها شالت جزء كبير من دوري، وحذفت اسمي من تتر البداية، مش عارفة هي بتعمل كده ليه.

واستكملت حديثها: احنا ياحبيبتي مش جايين نعرض مفاتنا احنا جايين نعرض شغلنا، وفيه نجوم كتير جدا رفضوا العمل معها، واتدخلت في شغل كل الناس ومفيش حد يظهر في المسلسل غيرها، وناس كتير حصل معاهم زيي في المسلسل بس خــ افوا يتكلموا، لكن أنا مبخــ افش وعندي محامين ومش هسكت، واتهــ متني إني مش نقابية لكن أشرف زكي كان محايد.

أزمة ريهام حجاج مع كل الممثلين في مسلسلها

وأوضحت نور: هي مضــ ايقه أوي أن سامح عبد العزيز مش بيخرج مشاهدها ومش بيقعد في اللوكشين، سامح عبد العزيز مخرج كبير جدا وتحت إيده 14 مخرج، ريهام اتدخلت في شغل كل الناس دي مش نجمة.

وكان ذلك نص ما قالته نور الكاديكي :أنا جايه النهارده اتكلم عن الظــ لم اللى بيحصل في الوسط الفني والقــ رف اللى بقنا فيه … بقيت كل حاجة ماشية بالكوسة لدرجة إني أتظــ لم ويتشال اسمي من المسلسل طب لية ؟؟؟

وعملت إيه عشان يحصل كده ليه الواحد مياخودش حقه ليه …إيه المــ رض اللى بقي في الناس ده بجد أنا مش مصدقة ومصــ دومة خلاص بقيت أي واحدة بطلة تطلع بفلوسها تفتــ ري وتظــ لم الناس وتمسح أساميهم وتتحكم في كل حاجة كل ده ليه

وعشان إيه أنا مش حسكت وحتكلم كمان بدال الناس اللى خــ ايفة تتكلم وتقول إنها اتظــ لمت …أنا بطالب بحقي وأظن الناس كلها عارفة الممثل بيتــ عب إزاي وبيقعد يصور بالساعات وبيعمل ال عليه وأكتر عشان في الآخر يلاقي نتيجة مش عشان يلاقي اسمه ممسوح من المسلسل

لا أنا بطالب بحقي وبحق المجهود ال عملته وعايزاكو تحسو بيا وبي الظــ لم ال بقينا فيه في الوسط الفني نور الكاديكي أطالب بحقي في عدم تنزيل اسمي في تتر المسلسل يوتيرن مش حسكت للظــ لم وده حقي وتعــ ب مجهودي عايزه حقي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *