سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تم التشــكيك في نسب أبنائها وتعــرضت للظــلـم في أواخر حياتها.. 10 معلومات عن الفنانة نادية العراقية

ارتبطت الشائعات باسم الفنانة الراحلة نادية العراقية، التي تصدرت «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مرة بداية من التشكيك بنسب أبنائها حتى شائعة وفاتها التي انتشرت قبل وفاتها الحقيقية بشهرين.
وفي الوقت الذي لم تقف نادية مكتوفة الأيدي أمام الشائعات التي طالتها، إلا أن بعضها قد أصابها بأزمة نفسية، مثل شائعة التشكيك في نسب أبنائها، حيث تكررت هذه الشائعة أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبة.
وقبل أيام من وفاتها كانت قد اشتكت نادية من تجاهل الوسط الفني لها تماما، وأعلن أبناؤها أنها تعاني من اكتئاب حاد أدى إلى إصابتها بعدد من الأمراض والتي أدى بالتالي إلى ضعف مناعتها وجعلها فريسة سهلة لفيروس كورونا.
ويبدو أن إحساس نادية بالظلم والتجاهل كان حقيقيا، حيث خلت جنازتها من الفنانين، بعد أن رحلت متأثرة بفيروس كورونا المستجد، وفي مشهد محزن وموجع على أبناء الفنانة الذين دخلوا في حالة انهيار على والدتهم، خلت الجنازة من الشخصيات المعروفة.

إليك 10 معلومات عن الفنانة الراحـ ــلة نادية العراقية:

1- نادية العراقية هو اسم الشهرة، بينما اسمها الحقيقي هو فاتن فتحي.

2- هي من مواليد 3 أغسطس عام 1963.

3- بدأت نادية العراقية مشوارها الفني في العراق من خلال الدراما والمسرح العراقي.

4- انتقلت للعيش في مصر، وشاركت في أدوار ثانوية بها.

5- اشتهرت نادية العراقية  بتقديم الأدوار الكوميدية واعتمدت على التلقائية.

6- من أشهر أفلامها فيلم “أبو علي”، وفيلم “عايز حقي”، ومسلسل “عايزة أتجوز”، ومسلسل “سلسال الد م”.

7- متزوجة ولديها ثلاثة أبناء “ولد وبنتين”، وقد تسبب أبناء جمال أبنائها الأوروبي، في تش ــكيك عدد كبير من الجمهور في نسبهم لها، وهو ما أزعـ ــجها كثيرا، وردت بعـ ــنف على هؤلاء المتشـ ــكـــكين.

8- عـ ــانت من الظـ ــلم في أواخر سنوات حياتها، وذلك بعد تجاهل المنتجين لها، وعدم ترشيحها إلا في أدوار قليلة وحجمها صغير.

9- قبل وفــ ـاتها بشهر أصـــيبت بنزيـ ـــف حــ ــاد في العين اليمنى، لافتة إلى أن ذلك يعود لإصــ ـابتها بحالة اكتـ ـئـ ـاب نظرا لعـ ـد م عرض أعمالا عليها.

10- أصــ ــيبت مؤخرا فيروس كورونا، وفشـ ـــل في وظائف الرئة والتهــ ـاب بكتيري وانخــ ـفاض في نسبه الاكسجين، مما استدعى نقلها للعناية المركزة، إلى أن وافـ ــتها المنية يوم الأحد 16 مايو.

صور لأبناء نادية العراقية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *