سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حلمي بكر يكشف تفاصيل زواجه من الفنانة علية التونسية وهي على ذمــ ـة رجل آخر

 كشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة زواجه من الفنانة علية التونسية وهي على ذمـ ــة رجل آخر، موضحا أن القصة لم تحدث بالشكل الذي تناولته وسائل الإعلام حينها.

وقال حلمي بكر خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، والمذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”: “محصـــلش الكلام بالشكل دا، ولكن في يوم بعد زواجنا جالي في البيت شخص وقالي أنا مختار زوج عليا، وهي سلمت عليه واكتشفت أنه كان زوجها وانفصــ ــلوا ولكن دون ورق بالكلام فقط، ولم استمر معها في الزواج، وحصل الانفـ ــصال”.

كما تحدث عن زواجه من الفنانة سهير رمزي، وهي لديها 16 عامًا مؤكدًا أن هذا الكلام ليس صحيحًا، موضحًا أن  الخطوبة تمت في هذا العمر فقط، إنما الزواج تم حينما بلغت 21 عامًا، وكان وكيلها والدتها.

 

وأضاف: “حسنات سهير رمزي كتير جدا، وعشان كده أشيد بيها رغم الانفــ ـصال، وكل إنسان له أخــ ـطاء وحسنات، وإحنا أصدقاء عن بعد، مش لازم يكون التواصل بالتليفون”.

عمرو دياب هو الكينج

كما تحدث عن الفنان عمرو دياب، مؤكدًا أنه هو الكينج لأنه يمتلك ذكاء شديد لم يراه منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، مشيرًا إلى أن محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب.

وأضاف، لم يحدث أن صرحت بأن عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهــ ــيار واتهـــ ـامه لعمرو دياب بالغـ ــرور والتكبر.

وتابع، أنا لست فوق النقــ ـد ولكن بشرط الخــبرة فهناك العديد من الأساتذة الكبار الذين انتقـــ ـدوني مثل يحيى الموجي وإيهاب عبدالسلام، فهناك فرق بين من يجلس ليحلن ومن يجلس ليقيم الأصوات ويبدى رأيه في صلاحيتها من عـ ــدمه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *