سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميار الببلاوي تدخل في نــ ـوبة بكـ ـاء على الهواء بسبب مشهد قديم لها .. وتوجه نصيحة لإلهام شاهين وهيفاء

دخلت الفنانة المصرية ميار الببلاوي، في نــ ــوبة بك ـــاء على الهواء ذلك بسبب أحد مشاهدها القديمة في أحد الأفلام التي شاركت فيها.

ميار الببلاي، قالت خلال لقائها في برنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “ليه بتعـ ـرضيه، آخر حاجة أتخــ يل إنكم تعرضـ ــوهالي، جزء من تاريخي الفني مش عايزه أفتكره، تاريــخ أسود”.

وأضافت: “ادفع عمـ ــري كله بس يتشــال من على جوجل، راسلتهم، مستعدة أدفع كل اللي حيلتي عشان يتشال، عايزاه يتحـ ــرق، عشان ابني”.

ووجهت ميار رسالة لمن يشاهد الفيديو قائلة: “التـــوبة تجـــب ما قبلها، والصحابة كانوا بيشربوا خمـ ــر، سيدنا عمر كان هيــ ـوأد بنته

أنا تبت لله ومش عايزة افتكر الحاجات دي، وابني ميشوفش الحاجات دي، عمره ما دخل يشوف حاجة زي كده، وتاريخي الفني كله مفيهوش إلا المشهد ده، دي كبـ ــوتي الوحيدة”.

كما انتقــ ـدت خلال الحلقة التصريحات الأخيرة للفنانة إلهام شاهين عن الدين، قائلة: “إلهام شاهين أستاذتي لكن آسفة تصريحاتها الأخيرة معـ ـجبتنيش”.

وأضافت: “اتكلموا زي ما إنتو عاوزين بعيد عن الدين، خلي الدين خط أحمر، الدين غير قابل لوجهات النظر، ما نزل من عند ربنا للرسول وانتقل لنا عن طريق العلماء، إلهام شاهين أستاذة في مكانها، كنت أحلم إني أشتغل معاها”.

وعلقت على صورة هيفاء وهبي، قائلة: “هنحـ ــفر في الأرض، ونحطها لما العمر يتقدم بينا مينفــعش نفضل على معصـ ــية، مع احترامي لكل الفنانين ميبقاش السيستم ومنهجي في الحياة أقلــ ـع أوي كده، أشفق عليها كمسلمة”.

وعن رأيها في المخرجة إيناس الدغيدي، قالت: “كفايا اللي حاصل لي بسببها”، في إشارة للمشهد الســ ــاخن الذي أجبـ ــرتها إيناس على تمثيله.

وأردفت ميار: “مضـ ــربتنيش على ايدي، لكن لو ربنا محطــ ـهاش في طريقي مكنتش عملته، وأنا مرتحـ ـتش معاها في اللوكيشن، كانت عنيـ ـــفة معايا جدًا، لأني بأعترض إني أعمل المشهد بتقولي تعــ ــترضي ليه؟ إنتي وافقتي على الفيلم”.

وعلقت ميار على مشهد منى زكي في فيلم “أصحاب ولا أعز”، قائلة: “منى زكي بحبها، وهي فنانة كبيرة وعظيمة، حـ ــرام نحـ ــذف تاريخها عشان مشهد، لكل جواد كبوة”.

تتضامن مع حلا شيحة

وأعلنت ميار عن تضامنها مع حلا شيحة قائلة: “تضامنت مع الفنانة حلا شيحة ولسة متضامنة معها، كل شخص حر في نظرته للأشياء، وأنا لا أستطيع أن أحكم على أي شخص”.

وأضافت: “حلا شيحة مترددة وصـ ــعبانة عليا وأنا مشـــفقة عليها، ولا أستطيع أن أهاجــ ــمها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *