سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

نادية العراقية تنبأت بطريقة مـ ــوتها في منشور على “الفيس بوك”.. تعرف على تفاصيل اللحظات الأخـ ــيرة في حياتها

توفــ ـت الفنانة نادية العراقية، صباح الأحد 16 مايو، عن عمر يناهز الـ57 عاما، وذلك إثر إصــ ــابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

وكان أدهم، ابن نادية العراقية، قد كشف مؤخرا أن والدته تعــ ـاني من فيروس كورونا، بالإضافة إلى إصــ ـابتها بفشـ ـــل في وظائف الرئة والتهــ ـاب بكتيري وانخــ ـفاض في نسبه الاكسجين ، مما استدعى نقلها للعناية المركزة.

والغــ ـريب في الأمر، أن نادية العراقية تنبأت بطريقة موتها، وذلك قبل وفاتها بما يقرب من شهرين، وذلك من خلال منشور كتبته، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”.

حيث كتبت: “العنايه المركزه هي عنبر المــ ــوت والحد الفاصل بين الحياه والقــ ــبر.. يوضع فيها المـــ ــريض علي جهاز تنفس يعطي الأوكسجين وينفــــخ الرئتين بسبب توقــ ــف كل الأعضاء إلا عضلة القلب ويسمي المــ ــوت الإكلينيكي”.

وأضافت: “المخ ميــ ــت والقلب عايش..وحالات نادره تعود للحياه بعد غيبــ ــوبه بقدره الله سبحانه.. يكون المــ ــريض داخل نفق مظـ ـــلم جدا لكنه يسمع من حوله لذا يجب محادثته وبث الاطمئنان فيه وتذكيره بربه ونصحه بأن يفتش علي الضوء آخر النفــ ــق ليرحـ ـــل بسلام”.

وأكملت: “طبعا لمن لا يملك المال فان المــ ــريض ميــــت لا محاله .. فإيجار اليوم الواحد الفين دولار وفي مستشفيات الاستثمار اكثر بكثير لليوم الواحد.. يعني مــــ ــوت وخــ ــراب ديار..وطبعا لو نفــ ــذت الفلوس لا يجرأ أحد أن يرفع الجهاز فالمــ ــريض عزيز إما أب أو ابن أو أم”.

واختتمت كلامها، بقولها: “لا أرانا الله العنايه المركزه ولا اراكم وليت كل الحكومات تعطي هذه الخدمه وغسيل الكلي مجانا وفتح اماكن كثيره تستوعب الاعداد”.

ومن ناحية أخرى، كشفت مي محروس، ابنة نادية العراقية، تفاصيل اللحظات الأخـ ـــيرة في حياتها، حيث كشفت أن حالتها تدهـــ ــورت بشكل كبير قبل وفـــ ــاتها مباشرة.

كما أنها قد كتبت منشور قبل وفـ ــاة والدتها بساعات قليلة، أوضحت فيه تفاصيل الحالة الصحية لوالدتها، بقولها: “ماما حالتها بقـــت فوق الخــ ـــطر للأســ ــف الشــ ــديد، وربنا يستر في الساعات اللي جاية أنا بس أتمنى ترجع يوم واحد ع الأقل أسمع صوتها وأشـــوف ضحكتها ـــم ريـــحتها”.

وتابعت: “أنا مش عايزة أكتر من كده عايزة أعرف راضية عني ولا لأ، أنا بجد بحبك أوي يا ماما يا أجمل صاحبة في الدنيا مش هـــلاقي زيك والله، أنتي غالية أوي يا ماما يارب ما تحــ ـــرمني منها ومن حنانها يارب”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *