سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

صابرين تعلق على انتشار فيديو رقصـــها.. وتكشف أجــريت جراحتي تجميل والدكتور قالي عليك عفريت

كشفت الفنانة المصرية صابرين، تفاصيل وأسرار جديدة، عن حياتها الخاصة  والفنية، وبالتحديد بعد ارتدائها الحجاب.

وقالت خلال حوارها ببرنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “استقبلت عددًا من العروض للظهور التلفزيوني، ولكن تم رفض ظهوري، و قالوا ليا حواجبك مش عجباهم ومثيرة وطــردوني”.

كما علقت على صورتها بالحجاب، وصورتها بدونه والتي عرضت خلال الحلقة قائلة: “أنا مع القمر أبو شعر أصفر دلوقتي”، وذلك في إشارة منها على عــدم عـــودتها للحجاب مرة أخرى.

كما كشفت حقيقية إجــ ـرائها عمليتين تجميل، قائلة: “أجريت تحويل مسار وفشـــلت، وقمت برجيم وفشـــلت، ومليش أي حظ في ذلك، وخــدودي بتتنفخ لوحدها، والدكتور قال عليكي عفـــريت، وحالتك غـــريبة جدًا”.

كما علقت على الخـ ــلاف الذي وقع بين أنغام وأصالة، بعد الزواج من أحمد إبراهيم، قائلة إن “أصالة عندها حق”.

وكشفت تفاصيل تمثيلها المـــرض على ابنها، كي لا يسافر مع أصدقائه، قائلة، إنها قامت بـ “تمثيلية فظـ ــيعة”، وتوجهت للمستـــشفى وأدعت أنها مـــريضة في قلبها، مما دفع نجلها ليلـــغي سفره عبر الطائرة، إلى تركيا، ويجلس بجوارها في المستــشفى.

 

وأضافت: “كان من نبع حبي، وفعلًا صاحب له ذهب في هذه الرحلة، وتعرض لحــادثة كبيرة، في أحد المــلاهي الليلة، واستخدمت مهنتي، لأبعد عنه الشـــر.. قلبي قالي السفرية دي فيها غلـــط”.

 

انتشار فيديو رقصها

وقالت صابرين خلال الحلقة إنها تعـــرضت لنشر مقطع فيديو على السوشيال ميديا ترقص فيه في عيد ميلادها، حتى أن أتوبيسات “السوبر جيت” كانت تعرض هذا المقطع.

وأضافت: “كنت وقتها صغيرة، ولابسة لبس قصـــير، وكان وقتها تأجير مصورين الفيديو بالشرايط، ولما اتذاع الفيديو، اتخـ ــانقنا مع المسؤولين، ليبرروا لنا أن الفيديو تسرب غصـ ــب عنهم”.

وتابعت: “كنت ساعتها بمثابة رقـ ــاصة عيد الميلاد، لأني كنت أجيد الرقــص، وكنت في عيد الميلاد أنا بس اللي برقـــص ومش مدية فرصة لأي حد”.

وأكدت أنها في هذا الوقت كانت صغيرة للغـــاية في عمر الـ18 عامًا، وتســـرب المقطع في وقتها، وظهر منذ عامين مرة آخرى، ولكن قديمًا حـــزنت، مضيفة: “الآن لم يؤثر الأمر عليا وزوجي حتى متفهم الأمر ولا يفتعل المشـ ــاكل في مثل هذه الأمور، خاصة أن الفيديو قديمًا وأنا كنت صغيرة”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *