سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عمرو يوسف يكشف الأسباب الحقيقية لوقــف مسلسله الملك.. ويرد على تصريحات محمد رمضان: مكــنتش أتخيل أنه ممكن يعمل كده دي حاجة غــريبة عن تربيتي

كشف الفنان المصري عمرو يوسف لأول مرة عن الأسباب الحقيقية التي تسبت في وقــف مسلسله “الملك”، الذي كان من المقرر طرحه رمضان الماضي 2021.

عمرو يوسف قال، خلال لقائه ببرنامج “حبر سري”، على قناة “القاهرة والناس”: “أول مرة اتكلم عن وقف مسلسل الملك وكنت رافــض الرد ساعتها لأن الكثير من وسائل الإعلام العالمية اتكلمت عنه وفضــلت الصمت وقتها لأن الكلام كان كتر قوي زيادة عن اللزوم عن أسباب وقف المسلسل، ومن ضـــمن الشـ ـائعات الكــ ــارثية أنه اتقال اني مرضــتش أحـــلق دقني وده يعطي ايحاء خـــاطئ عني وعن الشغـــل، وأنا راجل محترف وتتلمذت على يد نور الشريف ومفـــيش حاجة اسمها كده والشخصية من غير دقن وشنب في الحلقات الأخيرة”.

وعما تردد أن وقــف المسلسل كان بسبب مشـــاكل بينه وبين مؤلفي العمل وشركات الإنتاج، قال: “محـــدش عمل خـــطأ بقصد ونفس شركة الإنتاج اللي أنتجت لى المسلسل تعاقدوا معايا على شغل تانى، وتعاقدوا مع الكتاب في مسلسل جديد هو جزيرة غــمام”.

وأضاف: “المسلسل مأخوذ من رواية نجيب محفوظ ويقوم على دراما وخيال المؤلف وأضيف لها الكتاب الشاطرين آل دياب وعملوا 30 حلقة، و فور عرض برومو المسلسل واجه العمل العيديد من الاعــتراضات بسبب ما اعتبره البعض أخــطاء في شكل التاج والذقن”.

وأكد أنه أصيب بحالة إحــباط شديدة ووجه الشكر لكل من دعــمه من زملائه الفنانين، قائلا: “كل زملائي في الوسط الفني دعــموني وأكثر من 80 نجم دعـــموني عبر وسائل التواصل، وكنت نفسيا في الوقت ده مضـــايق جدا وكان فاضل لنا 10 أيام ونخلص المسلسل، وشعرت بحالة احـــباط شــــديد وحسيت أن في مجهود كبير راح في الهوا وكنت تعـــبان نفسيا”.

تعليق عمرو يوسف على تصريحات محمد رمضان:

وعلق عمرو يوسف على تصريحات محمد رمضان وقتها بأنه سيقوم بتجــسيد شخصية أحمس في فيلم سينمائي بدلا من الفنان الموقوف.

عمرو يوسف قال: “مزعـــلتش لما محمد رمضان قال هعمل احمس ولكن أنا لو مكانه معمـــلش كده وطريقة التفكير الحقيقة بعيدة عن طريقة تفكيري وتربيتي، مينفــعش يبقى حد زميل فى مطــب ومشـــكلة زي دي وأطلع أقول كده ومكـــنتش متخــيل حد يطلع يقول كده”.

وأكد أنه ليس غـــاضبا من محمد رمضان لكنه لم يتخيل أن يفعل ذلك، قائلا: “أنا مش زعـــلان من محمد رمضان على تصريحه ولكن مش متخيل يعمل كده وغـــريبة على تربيتي، ولكن هو ربنا يوفقه ويخليه فى احسن الأماكن”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *