سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحدث ظهور للفنانة المعــتزلة هدى رمزي.. الزمن لم يغــير جمال مــلامحها.. شاهد

نشرت المنتجة شهد رمزي، شقيقة الفنان شريف رمزي، صورة جديدة جمعتها بعمتها الفنانة المعــتزلة هدى رمزي، في أحد التجمعات العائلية بشهر رمضان، وذلك في ظهور نادر لها بعد فترة غــياب طويلة.

هدى رمزي ظهرت في الصورة التي نشرتها ابنة شقيقها، على حسابها بموقع “انستجرام” مرتدية عباءة زرقاء، وبدت محتفظة بمـــلامحها الجميلة، التي لم يغيرها الزمن.

عدد كبير من الجمهور تغزلوا في جمال الفنانة المعـــتزلة، حيث كتب أحدهم: “قمر زي زمان بالضبط”، وقال آخر: “متغـــيرتش لسه زي القمر”.

موقف هدى رمزي من العودة للتمثيل:

وكانت هدى رمزي قد كشفت من قبل إذا كانت تنوي العودة للتمثيل مجددا، أم أنها قررت اعتــزال الفن نهائيا، حيث قالت: “في البداية أرفـــض كلمة الاعتــ ـزال، فلا يوجد فنان يعتــ ــزل ولكن يكتــفي بقــدر معين بما قدمه أو يكون له رغبة أخرى في البــــعد والتركيز في حياته الشخصية”.

وأضافت: “وبالنسبة لي فليس هناك أي أمل لعـــودتي للتمثيل مرة أخرى، وأنا راضـــية تماما بما وصلت له وحـــققته وليس لدي رغبة في العودة تماما”.

وعن أسباب اتخاذها هذا القرار، قالت: ”المجال تغــير جذريا، وأصبح هناك كثير من الأمور التي اخــ ـتلفت حاليا عن الجيل الذي كنت أعمل معه، وبالتالي من يعــود حاليا سيشعر بالغــ ـربة إلا من كان مستمرا ولم يتوقف“.

من هي هدى رمزي:

هدى رمزي من مواليد 1958 وقررت الاعتزال عام 1993 ومنذ ذلك الوقت تظهر بين الحين والآخر في المناسبات الخاصة.

بدأت مشوارها الفني عام 1974، وهي في السابعة عشر من عمرها حينما شاركت في فيلم “الرداء الأبيض” من اخراج والدها، ثم توالت بعد ذلك أعمالها.

أطلق عليها لقب حسناء السينما المصرية بسبب جمالها الخاص، الذي خــ طف أنظار المخرجين إليها رغم أنها تنتمي لعائلة فنية

واعتزلت الفنانة هدى رمزي العمل الفني في عام 1993، وهي ابنة المخرج حسن رمزي وأخوها المنتج السينمائي محمد رمزي، درست في كلية الإعلام قسم الإذاعة والتليفزيون، واعتزلت السينما وابتعدت عن الفن والأضواء بشكل نهائي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *