سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هدى المفتي ترفض التعلـــيق على علاقتها بـ ويجز بعد وقـــوعها ضحية لرامز جلال

انضمـــت الفنانة المصرية هدى المفتي، لضحايا الفنان رامز جلالن في برنامج “رامز موفي ستار”، والذي يتم تصويره في السعودية للسنة الثانية على التوالي.

وبدأ الفنان رامز جلال الحلقة بمقدمة ساخــ ـرة قال فيها : “وجه طفولي بـريء، وجسم نحيل من أثر الرجيم المستمر، الرقيقة التي ليس لها تاريخ، والنجمة التي هبطــت علينا من المريخ”.

وسخر رامز من ملابس هدى المفتي قائلا: “لابسة مرتبة في رجلــيها، وجاكت بغبـــغاناتي، لابسة موضة عك وربك يفك”، وعندما كشفت أن طولها 160 سنتيمترا علق قائلا : “افرح يا هنيدي لقيت حد طولك”.

 

وفي غرفة التحضير سأل أحد العاملين في البرنامج هدى المفت : ما حقيقة ارتبـــاطك بويجز كما يتردد على السوشيال ميديا، فأجابت: “لا تسألني أنا اسأله”، وعلق رامز قائلا : “اسأل شنب ويجز”.

رد فعلها بعد اكتشاف المقلب

ورفضـــت الفنانة هدى المفتي الحديث مع الفنان رامز جلال بعد اكتشاف مقلبه، وظهرت  في حالة إعـــياء وكانت تتنفس بصعـــوبة بعد المواقف المخـــيفة التي تعرضت لها، وبعدها طاردت رامز ورشته بالماء ورمته بحجر تعبيرًا عن ص ـــدمتها بالوقوع في المقلب، كما حاولت أن تسقطه على الأرض لكنه تغــلب عليها.

وقالت هدى المفتي إنها كانت خائـــفة جدا من السقوط في البحيرة بسبب التمساح الكبير، وسألت رامز هل التمساح من أسوان؟.

سبب انتشار شائعة ارتباط هدى المفتي وويجز

شارك  الثنائي ويجز وهدى المفتي في مسلسل “بيمبو” والتقطا عدة صور سويا انشترت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية فمن كواليس التصوير ونشأت صداقة وفسرها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على وجود قصة حب بينهما.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *