سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ماكنتش لاقية تاكل.. سعد الصغير يكشف تفاصيل خـــلافه مع بوسي: بلاش نتنــجم على بعض

كشف الفنان المصري سعد الصغير، حقيقة  خـــلافه مع الفنانه بوسي، وذلك بعد أن استضاف والدها في إحدى حلقات برنامجه الجديد، لإنهاء خلافـــهما.

وقال خلال لقائه ببرنامج “سابع سما” مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية “النهار”: “أنا زعـــلان منها، لأني حاولت أعمل خير بينها وبين والدا، كل الناس خدت باباها مادة، وقالوا له قول كلام علي بوسي عشان تأخذ تريند وهنجيب لك فلوس، أنا معمــلتش دا”.

وأضاف، أنه لا يجوز أن يغلط أي أحد في شخص كبير في مقام والده، متابعا:” عملنا سيناريو مين إلا سلــطك عشان تعمل كدا، اتفاجأت ببوسي مبتكلمنيش، مع أن كلمتها كذا مرة قبل ما أعمل كدا”.

وأكد أن ما أغضـــبه أكثر أنه وجد مدير أعمالها يكلمه بعد ما بدأ في تهـــدائة الخلاف بينهما، لأن والدها قال أن أسف ومستعد أبــوس رجلها.

وكشف أن بوسي، كانت بتقعد بالشهر تأكل ملح وعيش، ووالدها كان بيصرف ويروح يسهر ولا يعطي أمها جنيها، الست دي شافت الأســـي، مملس على شعرها مرة كدا وقال لها يابنتي.

 

وأشار إلى أن كل ما فعله هو محاولة تصليح للوضـــع بين بوسي ووالدها، متابعًا: “اللي ضـــايقني إني كنت بعمل خير وبعتت مدير أعمالها عشان هو إلا يرد عليا بدل ما تقول  ياسعد تشكر أنك مســكت أبويا وقولت كل إلا أنا عايز أقوله”.

وتابع: “أبوها دا طلع عينها، ومحضـــرش فرحها وكان معاه فلوس وكان مبيصرفش عليها هي وأمها مش لاقيين يأكلوا، أسوأ حاجة عملها معاها”.

صاحبة أغنية “آه يا دنيا” قبل بوسي

وعن أغنية “أه يادنيا” قال كانت للفنانة أمينة، وعندما حدث خـــلافًا بين محمد عبدالمنعم الملحن وبينها أعطي الأغنية لبوسي، متابعًا: “تاريخ بوسي كله معايا”.

وأشار إلى أنه عندما حدثه صبري نخنوخ طلب منه أغنية لبوسي لتصعد بها إلى الشهرة والنجومية، متابعًا: “بدايتي معاكي كنتي بتأخدي 1500 جنيه، أجرك دلوقتي 60 و70 ألف جنيه، وأنا كان أجري 400 جنيه إحنا بدأنا مع بعض، مينفــعش نتنجم على بعض”.

وطلب الفنان سعد الصغير، من بوسي: “لو بتطلــعي زكاة أديها لأبوكي”، لافتًا إلى أن وجهة نظرها: “إزاي أبوها يطلع يفضـ ــحها في التليفزيون”.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *