سي نيوز

الأخبار أينما كنت

مايان السيد
فن

أول إطلالة للفنانة مايان السيد بعد عودتها من العمرة بفستان فوق الركــــبة والجمهور: دمـــــوع التماسيح

الفنانة الشابة مايان السيد أصبحت خلال بضعة سنوات إحدى أهم نجمات جيلها، لما تتمتع به من موهبة فطرية جعلتها تشارك في العديد من الأعمال الدرامية الهامة وأيضا شاركت كبار النجوم في أفلامهم

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، محرك البحث الشهير «جوجل» على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها في عدد من الصور خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة، التي لاقت تفاعل الآلاف من متابعيها.

تفاصيل إطلالة مايان السيد

وشاركت «مايان» متابعيها مجموعة صور من جلسة تصويرها الأخيرة، التي ظهرت خلالها

مرتدية فستانًا لامعًا باللون النبيتي «وان شولدر»، وقصير فوق الركــ بة، مع ارتداها كعب عالٍ، ووضع لمسات بسيطة من المكياج.

وسرعان ما لاقت الصور تفاعل الآلاف من متابعيها، الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها، إلى جانب تعليق عدد من المشاهير، من بينهم الفنانة الشابة أسماء جلال.

فيما علق البعض الآخر: عمرة مقبولة يا حاجة مايان، انتي لحقتي قلــ عتي الحجاب، وكنتي اديتي نفسك هدنة تراجعي نفسك، كانت دمـــ وع التماسيح في العمرة

مايان السيد تؤدي مناسك العمرة

وقبل أسابيع نشرت خضعت مايان السيد لأداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، إذ نشرت مقطع فيديو وثقت خلاله لحظات أدائها للمناسك، وتواجدها داخل الحــ رم المكي، ولحظات تأثرها بالوقوف أمام بيت الله الحــ رام وهي تبـــ كي، معبرة عن سعادتها البالغة حينها.

مايان السيد نشرت عبر حسابها على “انستجرام” فيديو ظهرت فيها وهي تؤدي مناسك العمرة حيث سجلت في الفيديو اللحظات الأولى لوصولها إلى المملكة العربية السعودية وتحديدا مكة المكرمة

وظهرت الفنانة المصرية وهي تدعو أمام الكعبة وتبكي بشكل متواصل متأثرة بهذه اللحظة الاستثنائية، وخطفت مايان السيد الأنظار بالحجاب، كما علقت على الفيديو الذي قامت بنشرها فكتبت: “الحمدلله”.

فيديو مايان السيد أثناء تأدية مناسك العمرة صاحبه كذلك أغنية النجم حسين الجسمي “لما بقينا في الحــ رم”، وقد تفاعل معه العديد من النجوم الذين علقوا على الفيديو الذي نشرته الفنانة

من بينهم الفنان أحمد خالد صالح، وهند عبدالحليم، وسارة الشامي، وأمير المصري، وكذلك الفنان أحمد جمال والنجمة ليلى حسين التي علقت على الفيديو فكتبت: “ربنا يتقبل منك حبيبتي يارب ادعيلنا”.

متابعي الفنانة مايان السيد علق العديد منهم على الفيديو الذي نشرته، وأبدى بعضهم إعجابهم بظهورها المميز بالحجاب حيث علقت إحدى المتابعات على الفيديو فكتبت: “قمر أوى فى الحجاب ما شاء الله”.

مايان السيد في احتفالية يوم الشهيد

ومؤخرًا كانت شاركت «مايان» في فعاليات احتفالية يوم الشهيد بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ قدمت عرضًا تمثيليًا بالمشاركة مع الفنانين ماجدة زكي، وخالد الصاوي، وأحمد خالد صالح، ورامز أمير.

وعادة ما تتصدر الفنانة الشابة محركات البحث من حين لآخر، وذلك بسبب خضوعها لجلسات التصوير المختلفة، التي اتسم بعضها بالجرأة بعض الشيء

وتعرضها للتــ نمر في وقت سابق، وهو ما أثار استيائها بشدة، وخرجت معلقة بانفــ عال شديد على الأمر عبر حسابها على تطبيق «انستجرام»، قائلة: «أول مرة اتعرض للتــ نمر والإهــ انة دي، اللي بيتــ نمر ده بيــ أذي مشاعر إنسان من غير ما يفكر، حتى لو أنا حد معروف مش مسموح ولا ينفع تتــ نمروا بالشكل ده، كان لازم أرد ومش هتكلم في الموضوع ده تاني خلاص».

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *