سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

على خطى محمد رمضان.. هنا الزاهد تثير الجدل بصورة لها من داخل كابينة طائرة خاصة

بعد الأزمة الشهيرة التي تسبب فيها النجم المصري، محمد رمضان، للطيار أشرف أو اليسر، أثارت الفنانة المصرية، هنا الزاهد، الجدل بصور لها داخل كابينة طائرة.

ونشرت الممثلة المصرية، هنا الزاهد، على حسابها الرسمي في “إنستجرام” صورة من داخل كابينة طائرة خاصة، وهي تجلس على كرسي مساعد الطيار، ما أعاد للأذهان أزمة الفنان محمد رمضان الشهيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر.

وأثارت صورة هنا الزاهد داخل الطائرة موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر؛ ليتفاعل الكثيرون من متابعيها على مواقع التواصل مع الصور، فيما كثرت التساؤلات حول مدى قانونية وجودها في قمرة القيادة.

وجاء من ضمن التعليقات على الصورة: “انشالله ماتصير قصة مثل رمضان”، و”امسحي بسرعة ليعملوا فيكي زي محمد رمضان”، و”ولا هيحصل اي حاجه، محمد رمضان بس اللي بيحصله لكن اي حد تاني عادي طبعاً”.

يذكر أن في 24 أبريل 2021، توفي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب القضية الشهيرة مع الفنان محمد رمضان بعد تدهـ ـور حالته الصحية خلال الفترة الماضية ودخوله للعناية المركزة، لينهي أزمته مع الفنان المصري محمد رمضان، بنهـاية تراجيدية، جعلت القاصي والداني يتعاطف معه.

وكتب محمد رمضان منشوراً على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبو اليسر في ذمة الله ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه”.

وتعود أحداث الواقعة الشهيرة التي شغلت الرأي العام المصري والعربي طويلًا، إلى حكـ ـم المحـ ـكمة الاقتصادية بالقاهرة، نتغريم الفنان محمد رمضان مبلغ 6 ملايين جنيه كتعويض للـطيـار أشرف أبو اليسر، وذلك بسبب الأضـ ـرار التي سببها له، وهذا بسبب صورة قام بنشرها الفنان محمد رمضان وهو من داخل حجرة القيادة على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *