سي نيوز

الأخبار أينما كنت

ميريام فارس ووالدتها
فن

ميريام فارس تحتفل مع والدتها بعيد الأم والظهور الأول لحماتها

تعتبر الفنانة اللبنانية ميريام فارس أحد أهم المطربات على الساحة الفنية منذ سنوات، ولها العديد من الأغاني والكليبات الناجحة وجمهورها يبحث دائما عن أخبارها

ميريام فارس

أقامت النجمة اللبنانية ميريام فارس احتفالاً في منزلها بمناسبة يوم الأم حيث حضرت قوالب الكيك برفقة والدتها ووالدة زوجها وطفليها.

ونشرت ميريام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صوراً من المناسبة وظهرت فيها برفقة طفليها “جايدن” و “دايف” بالإضافة إلى مربية أطفالها.

وظهر أمامهم 4 قوالب حلوى مع حرف على كل قالب، حتى تصبح الكلمة “ماما”.

ولم تظهر ملامح حماتها بشكل واضح، وذلك منعا لانتهاك خصوصية زوجها التي يحافظ عليها منذ ارتباطهما، الا ان والدة ميريام خــ طفت الاضواء بجمالها ورشاقتها وستايلها، وبدت حسب المتابعين، وكأنها شقيقة ميريام وليست والدتها.

وعلقت ميريام على الصور وكتبت :”متل كل سنة منعيّد سوى حماتي وأمي وانا ومربية اولادي”.

كما ظهرت ميريام بإحدى الصور برفقة والدتها حيث نالت الصورة اعجاب الجمهور بشكل واسع في حين أكد قسم كبير من المتابعين أن هناك شبهاً كبيراً بين ميريام ووالدتها.

وكان لافتاً عدم ظهور والدة زوج ميريام بشكل واضح في الصور وهو ما استدعى تعليقات المتابعين الذين استغربوا ذلك في حين قال بعضهم إن الأمر يعود إلى عدم رغبة والدة زوج ميريام بالظهور في الصور على السوشال ميديا والانتشار في الإعلام.

في حين أعجب الجمهور بشكل واسع باحتفاء ميريام بمربية أطفالها وحضورها معهم بهذه المناسبة.

من جهتها قالت ميريام في تعليقها على الصور: “متل كل سنة منعيّد سوى حماتي وامي وانا ومربية اولادي”.

وكانت ميريام قد أعلنت قبل مدة أنها ستطلق مجموعة من الأغاني بشكل متتابع خلال الفترة المقبلة وبلهجات مختلفة.

كما أحيت ميريام حفلاً في دبي شهد حضوراً جماهيرياً كبيراً وتفاعلاً واسعاً مع أغانيها وحضورها.

من هي ميريام فارس ؟

استعراضية لبنانية مشهورة، تُعتبر واحدة من أبرز الفنانين في الساحة الفنية العربية والعالمية. بدأت مسيرتها بعمرٍ صغيرٍ لكنها وخلال فترة قصيرة استطاعت أن تُثبت موهبتها وقُدراتها الغنائية المميزة، فأطلقت عددًا من الألبومات الغنائية محققةً نجاحًا باهرًا، إضافةً لظهورها في التمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية.

اشتهرت ميريام فارس بكثرة أعمالها وتواجدها المستمر على المسرح في أهم المهرجانات والاحتفالات في الوطن العربي، حيث حصلت على عدة ألقاب أشهرها “ملكة المسرح” الذي حصلت عليه بعد مشاركتها بحفل ليالي فبراير في الكويت؛ كما شُبهت بأدائها ورقــ صها الاستعراضي بالفنانة العالمية شاكيرا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وُلدت ميريام فارس خواليد في 3 – مايو – 1983 في قرية كفر شلال في قضاء صيدا جنوب لبنان، والدها مصمم المجوهرات أريال إلياس فارس، ووالدتها مصممة الأزياء سهام دعيبس فارس، ولديها شقيقتان هما جيهان ورولا.

كانت لها بداية مميزة ساعدتها بالوصول إلى الشهرة و التفوق في كل المجالات التي شاركت بها، حيث تعلمت رقــ ص الباليه وهي بعمر الخامسة، بالإضافة إلى الغناء والتمثيل. درست لأربع سنوات في المعهد الوطني العالي للموسيقى في لبنان.

كان لأبويها فضلًا كبيرًا في انطلاقة مسيرتها الفنية، حيث صنع والدها لها أظافر من الذهب مما أثار ضجة كبيرة ومنحها شهرة واسعة، أمّا والدتها كانت تصمم لها الملابس للحفلات والكليبات بحكم عملها في هذا المجال وقد لفتت الأنظار إليها لتميزها وجمالها.

الحياة الشخصية لميريام فارس

تزوجت الفنانة ميريام فارس في عام 2014 من رجل أعمال أميركي لبناني الأصل يُدعى داني متري في جزيرة سانتوريني باليونان ضمن حفل زفاف صغير وبعيدًا عن وسائل الإعلام، وأنجبت ابنهما الأول جايدن في عام 2016، وفي عام 2020 رزقت بابنها الثاني ديف.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *