سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

النجم فان دام يدافع عن الفنان محمد أنور بعد اتهـــ امه بإهـــــانة الفن المصري ورد غير متوقع من الأخير

لا تزال أجواء وأصداء حلقة الفنان محمد أنور مع رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار حديث الشارع المصري بعدما اعتبره البعض قد أهــ ان الفن المصري بتصرفه مع النجم العالمي فان دام بعدما قال “أبـــ وس رجلك”

وجه النجم العلمي چان كلود فان دام رسالة إلى الفنان محمد أنور بعد تعرضه لانتــ قادات كثيرة بسبب طريقة ترحيبه به، في حلقته ببرنامج “رامز موفي ستار” ووصل الأمر إلى اتهـــ امه بإهـــ انة الفن المصري.

وأصــ يب محمد أنور بالذهــ ول من رؤية النجم العالمي أمامه، وتلــ عثم وهو يحاول استجماع بعض العبارات بالإنجليزية، وقال: “أصل أنت مش عارف أنا في مصر بمثل مع مين، وهي الجملة التي تسبب في انتــ قادات كثيرة له.

واعتبر الجمهور وبعض الفنانين ما قام به محمد أنور يمثل إهــ انة للفنانين المصريين، الذين شارك بعضهم بأعمال كبيرة في هوليوود مثل الفنان عمر الشريف الذي ما زال معروفًا الآن هناك، رغم رحيله

كما أعرب بعض الفنانين عن غــ ضبهم مما قاله أنور، حيث كتب الفنان محمود عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «الفنان محمد أنور أحد نجوم مسرح مصر، اسمع من زميل لك غيور على الفن والفنانين.. عــ يب لما تقول لفاندام أبـــ وس رجلك».

وأضاف عامر موجهًا حديثه لـ محمد أنور: «بصراحة زعــ لت منك وعليك، وزعــ لان منك بجد، وأعتقد أخويا أشرف عبدالباقى هايلومك.. وبكرة أحلى بإذن الله».

بينما رأى بعض الجمهور أن حلقة محمد أنور كانت لطيفة للغاية، وبطبعه هو فنان كوميدي، ولم يقصد إهــ انة الفنانين المصريين.

فان دام يوجه رسالة لمحمد انور

وعبر صفحته الرسمية على فيس بوك نشر أنور رسالة فان دام له والتي قال له فيها إنه سمع من مستشاره الإعلامي المصري عن الانتــ قادات التي تعرض لها

وهو حــ زين لما حدث معه، مؤكدا أنه شخص طيب وأن الجمهور لم يفهم أنه حاول التعبير عن حبه، وطالبه بعدم الاهتمام بهذه الانتــ قادات.

محمد أنور يدافع عن نفسه

ومن جانبه علق محمد أنور قائلا: شكرا جدا علي كلام حضرتك ده أنك وضحت قصدي وأن الكلام كان عفوي ومقصدش بيه أي حاجة غير أني أعبر عن حبي ليك من طفولتي

وكنت بحاول أجمع كل الإنجليزي اللي اتعلمته من صغري عشان أعبر لك عن حبي ده، لكني عمري ما اقدر أني أقلل من الفن المصري ولا الفنانين المصريين ولو حد فهم ده فانا بعتذر له.

وتابع: إنما الجملة طلعت بشكل عفوي مني كنت عاوز أوضحلك بس اني بحبك جدا بس ممكن يكون من التــ وتر قلت جملة ماينفعش تتقال بس كان قصدي أوصل بيها فرحتي وحبي ليك

شكرا وهتفضل طول عمرك نجمي المفضل، وياريت بقى حد يترجملك كلامي ده عشان لو كتبته بالانجليزي بتاعي هيطلع زي اللي طلع في الحلقة ومش هتفهم منه حاج”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *