سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

بتر قدم الفنان شريف دسوقي بعد عملية جراحية ويعلق: قدر الله و ما شاء فعل

أعلنت الفنانة بدرية طلبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقالت إن الفنان شريف دسوقي أقدم على إجراء عملية جر ا حية أسفرت عن بتر قدمه.

قالت طلبة “عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صــ عب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير».

وأضافت: “للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل، قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وحالته مستقرة الحمد لله. ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير”.

وتابعت صباح اليوم: “بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي، علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله”.

ويخضع شريف دسوقي للعلاج في منزله، لضبط نسبة السكر، بعد الجراحة التي تم فيها بتـ ـر ساقه اليسرى من أسفل الركبة.

وعن تفاصيل الجراحة التي خضع لها تحدث مصدر مقرب منه في تصريحات صحفية: “الفنان شريف دسوقي أجريت له جراحة صعبة، وكنا في البداية نتوقع أن تكون العملية كحتا للقدم السكري، لكن الأشعة والفحوصات أثبتت أن الوريد الذي يغذي القدم بالدم قد مات، وعليه وجب البتر”.

وعن حالة الفنان شريف دسوقي النفسية، بعد خروجه للمنزل قال: “حالته بالتأكيد مش كويسة، لكن الله أنزل في قلبه السكينة وقبول قضاء الله وقدره وهو الآن ما زال تحت الملاحظة لضبط نسبة السكر، وندعو له بالشفاء والمعافاة والصبر على ما أصابه”.

وطمأن الفنان شريف دسوقى، كل متابعيه على حالته الصحية بعد إجرائه عملية جر ا حية و بتر قدمه، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “قدر الله و ما شاء فعل الحمد الله على كل شيء”.

يشار أن شريف دسوقي تعرض لإ صا بة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد خلال 11 يوما أ صــ يب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم “ليل خارجي”، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل “ب100 وش” الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وظهر شريف دسوقى، ضيف شرف في مسلسل “نجيب زاهى زركش” الذى عُرض في رمضان 2021،والعمل بطولة كل من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس

ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوى، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادى الفخرانى وإنتاج سينرجى.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *