سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار رياضة

على طريقة رامز.. أمريكي ينفذ 30 عملية سـ طو بقناع مز يف

على طريقة الأقنعة المز يفة في مقالب «رامز جلال» قام أمريكي أسود بســ ر قة سلسلة من منازل لوس أنجلوس مرتديًا قناعًا واقعيًا جعله يبدو في هيئة رجل آخر تمامًا ذو بشرة بيضاء.

وجهت إدارة شرطة بيفرلي هيلز تهمتين للأمريكي المدعو «روكيم برويل» 30 عامًا، بالســ  طو والســ  ر قة الكبرى والتخــ  ر يب.

لاحظت الشرطة الأمريكية الذين يحققون في سلسلة من عمليات السـ طو في ضاحية ثرية أن فم المشــ تبه به يبدو دائمًا مفتوحًا في لقطات كاميرات المراقبة.

ثم أدركوا أن السـ ا ر ق كان يرتدي قناعا مزيفًا مما جعله يبدو وكأنه رجل أبيض ذو شعر بني كثيف، وربطت الشرطة المــ جر م باثنين من عمليات الســ  طو في 20 أبريل و20 يوليو 2020، حيث قام بســ ر قة أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطحة.

ألقت الشرطة القبض عليه في 2 مايو 2021 أثناء توقف مروري، وعثر الضباط بعد ذلك على قناع للوجه وأشياء أخرى ربطته بعمليات الســ طو في سيارته.

وأكدت السلطات أن لوحات ترخيص السيارة كانت مسـ ر و قة أيضا، وكشف بحث إضافي في منزله عن المزيد من العناصر المسـ ر و قة التي تربطه بعمليات سطو إضافية.

يعمل محققو بيفرلي هيلز الآن مع المحققين في إدارة شرطة لوس أنجلوس والسلطات في نيوبورت بيتش لتحديد ما إذا كان المــ جــ ر م مرتبطًا بعمليات الســ طو على المنازل في تلك المدن.

وقد تم الآن ربطه بأكثر من 30 عملية ســ طو على المنازل في منطقة لوس أنجلوس، وفقًا لتقارير قناة فوكس نيوز، وأفرج عن برويل من حجز الشرطة وسيمثل أمام المحكمة وفقا لسجلات الســـ جن.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *