سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

طليق أصالة يكشف كواليس صورته مع زوجها فائق حسن ويكشف أهم مميزاته

كشف المنتج السوري أيمن الذهبي، عن كواليس الصورة التي  نشرت له مؤخرًا بعد قران ابنته شام الذهبي، مع الشاعر الغنائي فائق حسن، زوج طليقته الفنانة السورية أصالة.

وقال أيمن الذهبي، في تصريحاته لبرنامج “et بالعربي” إنهما تبادلا المزاح خلال التقاط صورة جمعتهما بقوله: “هتكسر الدنيا”.

وأضاف: “كنا عم نتصور أنا وأصالة وفايق وشام وسليم وأحمد فكنا بكادر واحد، وتوقعنا أن الصورة ستتصدر حديث الناس”.

ووصف فائق حسن بقوله، إنه شخص أفضل منه في عدة أشياء، ويعتني بأصالة وأبنائها، موضحاً إنه تجاوز كل شيء من أجل فرحة أبنائه وأنه يمتلك روح حضارية تجعله لا يمــانع في لقاء زوج طليقته.

وأعرب عن سعادته بزواج ابنته من أصالة قائلًا: “والله هالفرحة بتمناها لكل أب بهالدنيا لأنه ما عندك فكرة قديش كنت سعيد يعني كان همي بهالليلة بس فرحة شام وتكون مبسوطة وسعيدة والله يرضى عليها ويوفقها وإن شاء الله عقبال ما افرح بولادها”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وأوضح لا يمانع التعاون الفني مجدداً مع أصالة وفائق حسن، وأنه أخبر ابنته شام وقت طلاق أصالة من طارق العريان، أنه مستعد للوقوف بجانبها في أي شيء تطلبه.

عقد قران شام الذهبي

شاركت شام الذهبي؛ متابعيها بعدة صورة لها من عقد قرانها؛ خلال الأيام الماضية، وحرص عدد كبير من محبيها وأصدقائها على حضور هذا الحفل، مُتمنين من الله أن يسعدها ويوفقها في هذه الزيجة.

ونشرت شام الذهبي؛ الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: أخيرًا أقدر أقول جوزي، وعلى الفور انهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها.

وظهر في الحفل أيمن الذهبي، والد شام وطــ ليق أصالة، برفقة الشاعر فائق حسن زوج الفنانة، في أول لقاء لهما بعد زواج أصالة منه، وعلى وجههما السعادة الكبيرة والبهجة لفرحتهم بزواج شام.

وبدت على أصالة علامات الرضا والسعادة بعد مقابلة أيمن الذهبي التي امتلأت بالترحاب لفائق حسن على عكس ما كانت تخشاه أصالة

لقاء أيمن الذهبي وفائق حسن

كما حضر حفل عقد القران؛ الداعية مصطفى حسني، الذي حرص على توجيه بعض النصائح للعروسين، متمنيًا من الله أن يسعدهما ويوفقهما في حياتهما.

 

وكشفت الصور عن وجود والدها أيمن الذهبي، والذي ظهرت شام تحتــ ضنه أثناء إتمام إجراءات عقد القران، وكذلك احتفلت مع والدتها الفنانة أصالة، ونشر عدد من أصدقائها عدة صور وفيديوهات من حفل عقد القران ومن كواليس الحفل.

كشفت شام الذهبي، في وقت سابق، تفاصيل تحضيرات حفل زفافها، وقالت: أحرص على متابعة كل تفاصيل حفل الزفاف، كي يخرج بالشكل الذي أتخليه، وسعيدة جدًا بمساعدة كل أحبائي ومتابعتهم معي خطوة بخطوة.

ومن المقرر أن تهدي أصالة أغنية لابنتها شام الذهبي، في حفل زفافها، حيث قال الموزع عمرو الحضري، إنه يتعاون مع أصالة في أغنيتين، إحداهما لابنتها، والثانية سوف تطرحها قريبًا.

يذكر أن شام الذهبي أكدت من قبل على تـــ وترها من ترتيبات حفل الزفاف المــ رهقة، كاشفة بأن المجهود الأكبر تبذله والدتها في هذه الترتيبات وتمنت بأن كل جهودهما تثمر نتائجها بهذا اليوم المميز وأن يكون جميع الحضور في زفافها بغاية السعادة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *